الأسلوب ، الاتجاهات

الحصول على ثقب اللولب: المخاطر والشفاء والرعاية

ثقب اللولب

أصبح الثقب أكثر حداثة في الآونة الأخيرة ، ولهذا السبب نقدم لك أحد أكثر الأنواع شيوعًا – ثقب الحلزون! ستجد أدناه كل ما تحتاج لمعرفته حول إجراء ثقب مثل هذا – كيف يستمر الثقب ، وما هي المخاطر ، ومدى شدة الألم ، وما هي أسرع طريقة للشفاء ، وما هي الرعاية المطلوبة وما إلى ذلك. يمكن للصور تعطيك أيضًا بعض الأفكار الرائعة لتصميم المجوهرات. استمتع بالقراءة!

الحصول على ثقب الحلزون: كيف نفعل ذلك?

تشريح اللولب ثقب الأذن

الحلزون خارقة المظهر الأصلي

اللولب يخترق حلقتين صغيرتين

اللولب خارقة لآلام لاذعة

عملية ثقب اللولب

اللولب خارقة حلقة صغيرة تكتم

اللولب ثقب القلب الصغير

إيجابيات وسلبيات اللولب الثاقب

الحصول على ثقب الحلزون

الحلزون يخترق الأفكار الحديثة في القلب

الحلزون ثقب بسيط الدائري

اللولب الثاقب هو نوع من ثقب الأذن يتم تثبيته من خلال اللولب – الحدود الغضروفية المنتفخة للأذن. تبدو جذابة للغاية ويتم ارتداؤها الآن من قبل كل من النساء والرجال. لأن هذا يسمى ثقب الغضروف (مثل ل ثقب الزنمة هو الحال) ، لا يمكن عمل الوخز بمسدس الأذن ، كما هو الحال مع ثقب بسيط في شحمة الأذن. لذلك من المهم البحث عن محترف ، وهي في الواقع ليست مهمة صعبة – فالثقب الحلزوني هو الآن برنامج قياسي في معظم الاستوديوهات. سيشرح الثاقب بالطبع المخاطر والعملية لك ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الموضوع مقدمًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! وكيف يعمل الثقب على اللولب؟ أولاً ، يتم تنظيف الأذن وتطهيرها تمامًا. يقوم الثاقب بتحديد نقطة الثقب في مقدمة الأذن ويثبت المنطقة بكماشة خاصة بحيث تكون القناة مستقيمة بشكل جيد ولا تنزلق النقطة عند الثقب. عادة ما يتم عمل ثقب في الأذن أثناء الجلوس بإبرة خاصة. هذا في الواقع عبارة عن أنبوب بلاستيكي بإبرة مدببة – يتم إدخال الثقب الأول في التجويف بحيث ينزلق في القناة عند سحب الإبرة. هذا يوفر عليك المزيد من الألم. عادة ما يكون الثقب الأول مصنوعًا من بلاستيك مرن عالي الجودة ويجب ارتداؤه لفترة زمنية معينة قبل أن يتم استبداله بمجوهرات مثقوبة “حقيقية”..

ثقب اللولب – الشفاء والعناية

اللولب الثاقب للشفاء والعناية

ريشة اللولب الخارقة الشكل الأصلي

اللولب خارقة صغيرة سرية

الحلزون ثقب الحلقات نظرة رائعة

خاتم أنيق ثقب اللولب

ربما تتساءل الآن كم هو مؤلم وخز مثل هذا الثقب. في الواقع ، يكون الألم عند ثقب أنسجة الغضروف أكبر إلى حد ما مقارنة بالمناطق ذات الدورة الدموية الجيدة ، مثل شحمة الأذن ، لكنه لا يطاق. ردود الفعل الطبيعية بعد ثقب اللولب هي: حكة خفيفة وشعور بالضغط ، تسرب سائل الجرح ، تورم اللولب. كما ذكرنا سابقًا ، لا يتم إمداد غضروف اللولب بالدم ، لذلك يستغرق الشفاء الكامل وقتًا أطول قليلاً مقارنة بالجروح العادية – إذا سارت عملية الشفاء بشكل جيد ، يستغرق الأمر ما بين أربعة وستة أسابيع ، ولكن في بعض الحالات من الممكن أن تكون فترة أطول – ما بين ستة أشهر واثني عشر شهرًا. حتى إذا كنت تستغرق وقتًا أطول للشفاء ، فلا داعي للقلق – فهذا طبيعي تمامًا طالما أن الجرح غير مصاب. لتجنب ذلك ، من الضروري اتباع بعض القواعد: لا تلبس قبعات ضيقة من شأنها الضغط على الجرح الجديد ؛ توخى الحذر عند الاستحمام بحيث لا يثقب الصابون والرغوة ؛ في المرحلة الأولية ، يمكنك أيضًا الاستغناء عن الكريمات ومنتجات العناية الأخرى. ستحصل أيضًا على محلول خاص من الثاقب الذي يجب أن تنظف به الجرح مرتين يوميًا. وأخيرًا وليس آخرًا – من المهم أن تقوم بتدوير الثقب بعناية فائقة عدة مرات في اليوم حتى لا ينمو مع الأنسجة. يجب أن تغسل يديك دائمًا حتى لا تدخل البكتيريا الخطرة إلى القناة الثاقبة. يوصى أيضًا بالنوم على الجانب الآخر حتى تلتئم الأذن تمامًا. وعندما يحدث ذلك ، يمكنك بالفعل اختيار ثقب رائع بالمجوهرات.

ثقب السقالة: خيار رائع آخر للثقب

يمنحك الثقب الفرصة لتحويل أذنك إلى ملفتة للنظر

ثقب المحارة الخارجي

مجوهرات ثقب اللولب ثلاث علامات النجمة

“حلقة إغلاق الكرة” خارقة – آمنة وجميلة

اللولب ثقب حلقتين