زفاف

نصائح التصميم لرفقاء العريس – ثاني أهم زوجين بعد العروس والعريس

في يوم الزفاف ، يكون رفقاء العريس ثاني أهم زوجين بعد العروس والعريس ، لذلك يتعين عليهم التركيز كثيرًا على ملابسهم.

اختيار ودعوة رفقاء العريس تقليد رائع. كونك أفضل رجل يمثل تحديًا للزوجين المختارين لأن لديهما العديد من المهام للقيام بها. حتى نهاية التسعينيات ، لم يكن الشهود في مكتب التسجيل مجرد عادة ، بل واجب. في الطريق إلى المذبح كانت المحطة الأولى حفل الزفاف في مكتب التسجيل ، حيث شهد رفقاء العريس الزواج بتوقيعاتهم ، وقد تغير هذا بشكل كبير مع مرور الوقت ، بحيث لم يعد وجودهم التزامًا ، بل احتفظ به. الطابع الرمزي. الظهور في دور رفقاء العريس في حفل الزفاف يعني أن تأخذ مكانة خاصة ، إنها جائزة للزوجين المختارين من رفقاء العريس. بصفتك أفضل رجل ، ستكون في متناول اليد عقليًا وروحيًا في وقت لاحق من حياة الزوجين الجديدين. لكن في يوم الزفاف ، يكون رفقاء العريس ثاني أهم زوجين بعد العروس والعريس ، لذلك يتعين عليهم التركيز كثيرًا على ملابسهم.

قواعد اللباس العام لحفل الزفاف

قواعد اللباس العام لحفل الزفاف

عند اختيار الزي المناسب لحفل الزفاف ، اتبعي مقولة كريستيان ديور: “سر الأناقة يكمن في البساطة”. بغض النظر عما إذا كنت ضيفًا أو أفضل رجل. ومن المتوقع أيضًا أن يرتدي ضيوف حفل الزفاف زيًا أنيقًا واحتفاليًا. يجب على الضيفات التخلي عن الألوان الزاهية والأنماط الجذابة. اللون الأبيض من المحرمات القوية. لا يمكن اعتبار اللون الأبيض إلا إذا تم الإعلان عن قواعد اللباس “All in white” ، وإلا فلن يتم ذلك. لا يُنصح باستخدام اللون الأسود في حفل زفاف صيفي. انتبه أيضًا إلى طول الفستان – يمكن أن يكون بطول الأرض ، ولكنه ليس قصيرًا للغاية. الأهم من ذلك ، يجب أن تكون الأحذية مريحة حتى تتمكن من الرقص طوال اليوم وحتى وقت متأخر من الليل. نصيحة منقذة للحياة لجميع النساء هي: “تغيير الأحذية أمر لا بد منه”.

تنطبق نفس القواعد على الضيوف الذكور – لا توجد ألوان زاهية وأنماط زاهية. المقولة هي: “يجب أن تكون الأحزمة والأحذية من نفس اللون”. يكمن السر المهم وراء مظهر الرجل المثالي في اختيار القميص. كل من يرتدي القمصان كل يوم يعرف أنه يمكن أن يكون تحديا حقيقيا – الانزلاق من البنطال ، التجعيد قليلا ، عدم التنفس … لحفل زفاف في الصيف من المستحيل ارتداء سترة طوال يوم الزفاف ، لذلك عليك أن تختار القميص يجب الانتباه. القميص المثالي مصنوع من قماش عالي الجودة ، ويعتبر قطعة ملابس ممتعة وقابلة للتنفس ويمكن أيضًا أن يكون بأكمام قصيرة. حتى تتمكن من جعل ساعات البحث عن القميص المثالي أقصر وأخف وزناً وأكثر راحة ، ثق بمزودي الخدمة عبر الإنترنت. يمكنك ارتداء مجموعة غير محدودة من القمصان الجميلة www.hemdenbox.de تجد.

من الرأس إلى أخمص القدمين: المظهر المثالي لأفضل رجل

من الرأس إلى أخمص القدمين: المظهر المثالي لأفضل رجل

على عكس الضيوف الآخرين ، يجب أن يبدو أفضل رجل في العريس أكثر أناقة. البدلة عالية الجودة في الواقع أمر لا بد منه. عند البحث عن الزي المناسب ، احرص على عدم الخلط بينه وبين العريس حتى لا يُنصح باستخدام البدلة الرسمية لك. كأفضل رجل ، اختر بدلة بألوان خفية ، ودع ربطة العنق الملزمة تهتم باللهجات الملونة. طريقة رائعة لإبراز مظهرك أكثر قليلاً هي عقدة ربطة العنق اللافتة للنظر. تنطبق نفس القواعد على اختيار القميص بالنسبة للضيوف الذكور.

خادمة الشرف – جنية العروس والعريس

خادمة الشرف - جنية العروس والعريس

إن كونك وصيفة الشرف هو وضع خاص يتطلب زيًا من الدرجة الأولى. أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يرضي نوع الفستان ولونه ونمطه وصيفة الشرف. من ناحية أخرى ، فإن العروس لها الكلمة في الاختيار. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن الزي الذي تختاره يتوافق مع تصميم الزفاف ورؤية الزفاف. حتى تبرز مظهرك عن مظهر الضيوف ، ولكن لا تطغى على فستان الزفاف ، اظهر نفسك بالمجوهرات الفاخرة.

اثنان في نظرة الشريك: المشي في العالم معًا أفضل من الوقوف بمفرده.

اثنان في نظرة الشريك: المشي في العالم معًا أفضل من الوقوف بمفرده.

الزفاف هو احتفال رائع بالحب غير المشروط بين شخصين والجميع – من العروسين إلى الصديق ذو الأرجل الأربعة – له دوره الخاص في هذا اليوم الخاص. العروس والعريس هما بلا شك نجوم النهار وبجانبهما رفقاء العريس. مظهرك وملابسك هي أيضًا تفاصيل مهمة لحفل زفاف ناجح لأنها محط اهتمام الجميع. ولكن يجب أيضًا أن يرتدي الضيوف ملابس جميلة وأنيقة. وبهذه الطريقة ، يساهم الجميع في الحصول على صورة أنيقة وموحدة وتجربة زفاف مثالية وخرافية.

 رفقاء العريس في السراء والضراء

رفقاء العريس في السراء والضراء