أثاث غرفة المعيشة

تنظيف الأريكة الجلدية وصيانتها – أفكار ونصائح مفيدة

نصائح العناية بالأريكة الجلدية

يمكن للأريكة الجلدية أن تعزز بصريًا أي ديكور داخلي بمظهرها الأنيق والأنيق. يشعر الجلد الطبيعي بالنعومة الرائعة ، وهذا هو السبب في أن الأثاث ذو المفروشات الجلدية مريح بشكل خاص. في هذه المقالة نقدم لك العديد من النصائح المفيدة حول كيفية العناية بالصوفا الجلدية وتنظيفها بشكل صحيح بحيث تحافظ قطعة الأثاث على مظهرها الجميل لسنوات عديدة. يمكن أن تمنحك صورنا أيضًا بعض الأفكار الحديثة حول كيفية تحويل أريكتك ذات المفروشات الجلدية إلى ملفتة للنظر في غرفة المعيشة. نأمل أن تستمتع بالقراءة!

يمكن للأريكة الجلدية أن تعزز بصريًا أي تصميم داخلي

غرفة معيشة مع مدفأة أريكتين جلديتين

أريكة جلدية مع تنجيد بني كلاسيكي

أريكة جلدية بيضاء غرفة المعيشة الحديثة

أريكة تنجيد من الجلد الأسود

المفروشات الجلدية تحافظ على غرفة المعيشة

لهجة أريكة جلدية في الداخل

أثاث جلدي أرائك مريحة لغرفة المعيشة

أريكة ركنية تنجيد من الجلد الأسود

غرفة المعيشة الحديثة أريكة جلدية داخلية

غرفة معيشة مع مدفأة أريكة جلدية مريحة

أريكة جلدية غرفة المعيشة على الطراز الصناعي

أريكة جلدية أنيقة ومريحة

الأثاث الجلدي لا ينفد أبدًا – فهو عالي الجودة وأنيق و- كما ذكرنا سابقًا ، مريح للغاية. وهذا ينطبق بالكامل على الأرائك الجلدية ، والتي يمكن أن تضفي لمسة عصرية على غرفة المعيشة الخاصة بك. ما الذي يمكن فعله للحفاظ على جمال المفروشات الجلدية بمرور الوقت كما كانت في البداية؟ وكيف يمكنك إزالة البقع عن الأريكة الجلدية؟ كما وعدت ، سوف تعرف كل شيء عنها في هذا المقال! تعتمد العناية الصحيحة وتنظيف الأريكة الجلدية بشكل أساسي على نوع الجلد. هل يتعلق الأمر بالتنجيد المصنوع من الجلد المدبوغ أو الجلد المدبوغ الناعم أو الجلد الناعم؟ هذا ما تحتاج إلى معرفته قبل البدء في التنظيف. كقاعدة عامة ، يكفي مسح الأريكة الجلدية مرة في الأسبوع بقطعة قماش مبللة قليلاً ونظيفة وتنظيفها بشكل صحيح مرتين في السنة..

تنظيف الأريكة الجلدية – يلعب نوع الجلد دورًا رئيسيًا

العناية بأريكة جلدية نصائح غرفة المعيشة

أريكة جلدية كبيرة على شكل حرف U

أريكة جلدية تنجيد أسود غرفة المعيشة المطبخ

أريكة مع نصائح العناية بالتنجيد الجلدي

أريكة مع وظيفة النوم ، تنجيد جلدي

أريكة جلدية مع وظيفة النوم ناعمة ومريحة

باستخدام الجلد الناعم ، يجب إزالة الغبار بانتظام باستخدام منفضة جافة. قد تتمكن من استخدام قطعة قماش مبللة أو مناديل مبللة للأطفال ، ولكن بعد ذلك يتعين عليك مسح الأريكة مرة أخرى بقطعة قماش جافة حتى لا يتشرب الجلد. يمكنك أيضًا تنظيف الأريكة المصنوعة من الجلد المدبوغ بفرشاة الأثاث أو ببساطة باستخدام مكنسة كهربائية. وأفضل طريقة لتنظيف الجلد السويدي الناعم هي استخدام مناديل ورقية أو فرشاة مطاطية ناعمة.

إزالة البقع من تنجيد الجلود بالعلاجات المنزلية

أريكة جلدية نظيفة بقطعة قماش نظيفة

تنظيف العلاجات المنزلية للأريكة الجلدية

إزالة البقع عن الأريكة الجلدية

أريكة جلدية في غرفة المعيشة بمظهر جذاب

أريكة جلدية لغرفة المعيشة على الطراز الاسكندنافي

أريكة جلدية تنجيد بني فاتح حديث

وماذا عليك أن تفعل لإزالة البقع من تنجيد الجلد؟ في هذه الحالة ، يلعب نوع البقعة الدور الأكثر أهمية. ومع ذلك ، هناك بعض العلاجات المنزلية التي تكون فعالة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالجلد الطبيعي ، وهنا سنخبرك بها. أولاً وقبل كل شيء ، يشمل ذلك صابون الخثارة. إذا كانت لديك بقع ، يمكنك وضع بعض الصابون في ماء فاتر ومسحها بالمحلول. امسح محلول الصابون بقطعة قماش مبللة ثم جفف بقطعة قماش قطنية نظيفة. لتنظيف الجلد الطبيعي ، نوصي باستخدام الماء المقطر أو المغلي فقط – حيث لا تترك أي بقع غير مرغوبة من الترسبات الكلسية. إذا كانت أريكتك تحتوي على تنجيد من جلد الأنيلين ، فيمكنك تنظيفها بمحلول روح. يجب أن تكون النسبة بين الكحول والماء 1: 4. يمكن استخدام ورق الصنفرة والصنفرة لتنظيف الجلد المدبوغ. يمكن استخدامه لإزالة البقع الصعبة جدًا. أسوأ خيار للتنجيد المصنوع من الجلد الطبيعي هو بقع الشحوم. يمكنك أولاً رشها بكثرة بدقيق البطاطس. دع الدقيق يمتص الدهون لبضع ساعات ثم امسحها. إذا لم تتم إزالة البقعة تمامًا ، يمكنك استخدام عوامل تنظيف خاصة.

العناية بالجلد الطبيعي بشكل صحيح

الحفاظ على وتنظيف الأريكة الجلدية

أريكة جلدية حديثة تشيسترفيلد

أريكة جلدية مريحة تنجيد بني

أريكة جلدية بنية مريحة حقا

أريكة جلدية مع وظيفة النوم ، رمادي

تنظيف الأريكة الجلدية بشكل صحيح

ما الذي يمكن فعله للحفاظ على الجلد جميلًا ونضرًا لسنوات عديدة؟ بمرور الوقت ، يفقد الجلد الطبيعي الدهون والرطوبة ومعه النعومة والمرونة. لهذا السبب يوصى بتلميع الجلد مرة في السنة. يمكن شراء ملمع الجلد جاهزًا ، لكن يمكنك تحضيره بسهولة من 300 مل من زيت بذر الكتان و 300 مل من الخل. يجب أيضًا عدم تعريض الأريكة الجلدية لأشعة الشمس المباشرة – وإلا فإن الزنجار المزعوم سيتشكل على الأثاث الجلدي القديم. تلعب رطوبة الغرفة أيضًا دورًا مهمًا. إذا كان الهواء في الغرفة جافًا جدًا ، فهذا ضار بالجلد الحقيقي. تتراوح الرطوبة المثالية للجلد بين 48 و 50 بالمائة.

يمكنك العثور على مزيد من النصائح المفيدة لتنظيف الأريكة الجلدية والعناية بها هنا.