زينة عيد الميلاد العبث

اصنع زينة عيد الميلاد الريفية بنفسك: مصدر إلهام للمفروشات المنزلية العتيقة والريفية

هل شقتك مزينة بأسلوب اسكندنافي عتيق أو بأسلوب ريفي؟ هل ترغب في دعوة روح عيد الميلاد إلى منزلك بموارد قليلة ومواد طبيعية؟ هذا هو بالضبط ما فعلوه في الشقة ، والذي نود أن نقدمه لكم في هذا المقال. واحدة تلو الأخرى نمر عبر الغرف المختلفة. سنلقي نظرة فاحصة على بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام. هل ترغب في الانضمام إلينا?

سترى بسرعة مزايا صنع زينة عيد الميلاد الريفية بنفسك.

زينة عيد الميلاد في المطبخ سرية للغاية للوهلة الأولى

اصنع زخارف النوافذ لعيد الميلاد بنفسك

اصنع زينة عيد الميلاد الريفية بنفسك – المطبخ

إذا كنت تقوم بعمل زينة ريفية لعيد الميلاد بنفسك ، فمن الأفضل أن تبدأ في المطبخ. هذا هو مركز الحياة الأسرية في معظم المنازل والشقق. يتم تحضير أطباق الأعياد هناك. لذلك تحتاج الأهم إلى الإلهام للحفلة. يجب أن يكون مفهوم الجلد لديكورات الكريسماس الريفية أفضل ما يمكن رؤيته في هذه الغرفة.

في المثال هنا يمكنك أن ترى أنه عالمي للغاية. في الوقت نفسه ، يمنح كل غرفة طابعًا فريدًا. تكفي التخصيصات الصغيرة جدًا لتحقيق ذلك.

تأتي العناصر الصغيرة من زينة عيد الميلاد في المطبخ

زينة عيد الميلاد DIY السرية - سطح عمل المطبخ

هنا على وجه الخصوص ، تم استخدام زينة عيد الميلاد بشكل ضئيل للغاية. يبدو شبه مكتمل ، لكنه يحتوي فقط على عدد قليل من أكاليل الزهور والشموع البيضاء. قبل كل شيء ، يعملون من خلال رمزيتهم بشدة على تصورنا. وإلا فهم متحفظون للغاية. ومع ذلك ، فإن الزخرفة تأتي من تلقاء نفسها. من ناحية أخرى ، يساهم حيادية التصميم الداخلي في ذلك. من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا تحقيق هذا التأثير من خلال وضع الزخرفة في نقاط رئيسية.

يخلق التفاعل بين الإضاءة الطبيعية والشموع جوًا ساحرًا في الغرفة

زينة عيد الميلاد الريفية المصلح البسيط - فكرة

غرفة معيشة / غرفة طعام مفروشة لعيد الميلاد

غرفة المعيشة وغرفة الطعام هي تلك المساحات التي من المحتمل أن تقضي فيها معظم الوقت مع الأصدقاء والعائلة في أمسية الأعياد. لهذا السبب سمحوا لأنفسهم هنا بأروع زينة عيد الميلاد. هذا ملحوظ للوهلة الأولى.

يجب استخدام الأثاث والاكسسوارات الخشبية إذا قمت بعمل زينة ريفية لعيد الميلاد بنفسك

وزعت بذكاء زينة عيد الميلاد DIY

تلعب أثاث الغرفة دورًا مهمًا للغاية هنا. لدينا مزيج من الطرازات العتيقة والريفية. يحتوي هذا بشكل طبيعي على العديد من درجات اللون البني. بفضل الجمع بين الأشكال المختلفة وأغصان شجرة التنوب الخضراء المضافة ، يمكنك بسرعة خلق جو احتفالي مليء بالبهجة والمزاج.

في هذا الزخرفة الريفية البسيطة ، تكفي الأضواء الخيالية كزينة لشجرة عيد الميلاد

هدايا عيد الميلاد ملفوفة في الريف

هدايا عيد الميلاد لها أيضًا تأثير زخرفي

هدايا عيد الميلاد افعلها بنفسك ريفي

أكثر ما يلفت الأنظار في التصميم الاحتفالي هو شجرة الكريسماس في غرفة المعيشة. تعمل هذه الطريقة أيضًا بشكل جيد جدًا إذا كنت ترغب في صنع زينة ريفية لعيد الميلاد بنفسك. بسبب هذا والطابع الريفي للأشياء الزخرفية المختارة ، يبدو كل شيء تقليديًا تمامًا بشكل عام. لذلك يمكنك أن تكون أكثر إبداعًا أو أضيق الحدود في التنفيذ دون أن تفقد روح المهرجان.

لا تحتاج كثيرًا إلى طاولة خشبية على الطراز الريفي لنشر روح عيد الميلاد

الجدول الريفي إعداد زينة عيد الميلاد DIY

زينة عيد الميلاد DIY لطاولة الطعام

طاولة الطعام هي نقطة مركزية أخرى في الشقة ، حيث يشع جو عيد الميلاد في كل الاتجاهات. مصنوع من الخشب ، وله تأثير زخرفي مذهل للغاية. بفضل الشموع وأغصان شجرة التنوب ، يبدو على الفور عيد الميلاد. هذا ينطبق على كل من العرض العام والتفاصيل الفردية.

تبدو زينة عيد الميلاد DIY فخمة في غرفة الطعام / غرفة المعيشة

غرفة معيشة ريفية مع زينة عيد الميلاد DIY

إذا قمت بعمل زينة ريفية لعيد الميلاد بنفسك ، فيمكنك بسهولة نقل المزاج الاحتفالي إلى التفاصيل

قطعة مركزية للجدول بأسلوب ريفي

تصميم الرف لعيد الميلاد

تعتبر مساحة التخزين مهمة جدًا لمفهوم الشقة هذا. تم تصميمه برفوف مفتوحة. هذا مفيد للغاية إذا كنت تريد عمل زينة ريفية لعيد الميلاد بنفسك. هدايا مختلفة من الطبيعة ، في هذه الحالة بشكل رئيسي أغصان شجر التنوب ، يمكن توزيعها في أماكن مختلفة. تسمح الظلال المحايدة للأرفف بالظهور حتى للديكورات الأكثر دقة.

يعتبر الرف الأبيض خلفية مثالية لديكورات عيد الميلاد على الطراز الريفي

تصميم الجرف لعيد الميلاد - مجوهرات رائعة

تم تزيين جدار الوسائط وفقًا لمفهوم ريفي رائع

تصميم الرف مع زينة عيد الميلاد DIY

تفاصيل أخرى في غرفة المعيشة مع زينة عيد الميلاد DIY في غرفة المعيشة

الأرفف المفتوحة هي جزء من مفهوم تخزين موحد. يتضمن هذا أيضًا عددًا من الخزائن القابلة للقفل. يركضون أمام الجزء السفلي من الجدار ويعملون جزئيًا كمساحة تخزين أسفل التلفزيون. الآن تم تزيينها لعيد الميلاد. تم استخدام الفروع الصنوبرية الخضراء مرة أخرى كزخرفة. لقد تم تأليفهم بشكل احتفالي بأضواء خرافية. توجت هذه الزخرفة بلوحة خشبية عليها رسالة عيد الميلاد.

تم تزيين جدار الوسائط بأسلوب ريفي نوعًا ما. يعمل اللوح كلكنة عتيقة منعشة

زينة عيد الميلاد للجرف

الضوء الخفيف والأجواء المبهجة تجعل عيد الميلاد مريحًا حقًا!

علامة كبيرة كزينة عيد الميلاد خمر DIY

كما تم استخدام الألواح الخشبية الحقيقية في أماكن أخرى من الغرفة. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع ركن العمل هذا. يُلاحظ الجو الاحتفالي هنا بشكل خاص بفضل مزيج الخشب وشجرتا التنوب الصغيرتين.

الوسائد المريحة تجعل الحفلة مريحة حقًا!

DIY زينة عيد الميلاد على الطراز الاسكندنافي

هذا الركن من الشقة أصبح أيضًا مريحًا لعيد الميلاد. إن إناء الزهور مع شجرة الكريسماس لهجة قوية ، فبدلاً من الأثاث الخشبي ، تم تعزيز التأثير من خلال أنماط الحياكة على الوسائد. في هذه المرحلة بالتحديد ، من الملاحظ بشكل خاص أن جزءًا من الغلاف الجوي للغابة الشتوية يمكن نقله إلى المنزل.

يجلب التفاعل بين الطراز العتيق والريفي ديناميكية ممتعة للغاية في الغرفة

زينة عيد الميلاد DIY فوق مكان جلوس بجانب النافذة

بشكل عام ، يكتشف المرء تفاعلًا مثيرًا للاهتمام بين الطراز القديم والأسلوب الاسكندنافي في هذا المفهوم الزخرفي. كلاهما موجود في كل مكان في أثاث المنزل وكذلك في زينة عيد الميلاد محلية الصنع. لكن في بعض الأماكن ، يهيمن نوع واحد من التصميم ، وفي أماكن أخرى – النوع الآخر من التصميم. هذا يخلق ديناميكية مثيرة. هذا بالتأكيد يرجع إلى حد كبير إلى الجو الاحتفالي في الغرفة.

عيد الميلاد زخرفة الخشب واللوحات السوداء

زينة عيد الميلاد DIY لغرفة النوم

بالإضافة إلى المطبخ ، غرفة النوم هي الغرفة الأخرى في الشقة حيث يتم استخدام زينة عيد الميلاد بشكل ضئيل للغاية. هنا أيضًا ، تم وضع عناصر العرض التوضيحي في نقاط رئيسية. زينة عيد الميلاد المصنوعة من أغصان الأشجار فوق السرير توفر الراحة وأجواء عيد الميلاد. كما ترى في الصور الثلاث التالية ، يمكنك أن تشعر بذلك من عدة زوايا مختلفة.

تبدو زينة عيد الميلاد DIY فوق السرير رائعة من جميع الجوانب

سرير مع زينة عيد الميلاد الريفية محلية الصنع

من فضلك مع سحر الريف من خلال زينة عيد الميلاد

زخرفة إطار السرير بزخارف عيد الميلاد الخشبية

كما تم إرفاق إكليل عيد الميلاد بالمرآة فوق منضدة الزينة. بفضل الوضع المركزي وتأثيرات المرآة والضوء ، يبدو هذا العنصر البسيط حاضرًا للغاية. سيكون إكليل عيد الميلاد هذا وحده كافيًا لنشر مزاج عيد الميلاد في غرفة النوم!

الميزة الأولى لهذا النوع من زينة الكريسماس هي أنه يمكنك نشر جو احتفالي بقليل من الوسائل. يوجد في الداخل الكثير من الرمزية التي نربطها بالفعل بالمهرجان على مستوى اللاوعي. هذا هو عنصر شجرة التنوب في المقام الأول. هناك العديد من هذه بأحجام مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام الفروع بكثرة لتزيين مناطق التخزين والأسطح الرأسية. الضوء أيضًا حاضر جدًا ، سواء من خلال الأضواء الخيالية أو من خلال العديد من الأسطح البيضاء في الغرفة. هذه ، جنبًا إلى جنب مع الأثاث البني ، ومرة ​​أخرى مع شجرة عيد الميلاد ، تنشر بطريقة ما جو القرب من الطبيعة والغابات الشتوية.

أخيرًا ، نريد التأكيد على أن هذا النوع من الزخارف المبسطة مع العناصر التقليدية يتماشى بشكل جيد مع أنماط المعيشة المختلفة. ولكن قبل كل شيء إلى المفاهيم الريفية والعتيقة. ما عليك سوى تعديلها قليلاً لجعل كل مفهوم يبدو فرديًا تمامًا. هل يمكنك تخيل زينة عيد الميلاد هذه في منزلك؟?

التنفيذ الرائع للتفاصيل في الزخرفة يجعل هذا المفهوم ناجحًا حقًا

ريفي تصميم جدار عيد الميلاد

زينة عيد الميلاد الريفية لغرفة مشرقة

غرفة نوم ديكور عيد الميلاد

زينة عيد الميلاد مصنوعة من الخشب