المهندسين المعماريين

اتجاهات العمارة المعاصرة: ورشة عمل 19M Chanel في باريس

من الأفضل توضيح اتجاهات العمارة المعاصرة وشرحها باستخدام المباني المميزة. يجب افتتاح بعض هذه الروائع في العام الدرامي 2020 في مدينة باريس العالمية يحدث. لكن في كثير من الحالات تم تأجيل المواعيد حتى عام 2021. أحد هذه المباني المدهشة هو مصنع دي لا مود الإبداعي من شانيل. من المؤكد أن الصورة الظلية لهذا المبنى المعاصر الفريد ستصبح بسرعة واحدة من أهم رموز هذه المدينة.

تؤكد العمارة المعاصرة بصريًا على وظيفة المبنى

العمارة المعاصرة مبنيين عظيمين

اتجاهات العمارة المعاصرة: تصبح الأشكال والوظائف واحدة

المصطلحات المعاصرة والحديثة مائعة في سياق العمارة. والسبب في ذلك هو أن الأشكال في هذه الأنماط تعكس إحساسًا أعمق بشكل ملحوظ حتى بالنسبة للمشاهدين الأقل وعيًا بالعمارة والثقافة. تعتبر الأعمال المعمارية المعاصرة ناجحة خاصة عندما يفكر المرء في الغرض منها.

بالطبع ، يجب أن يضمن المبنى العصري أيضًا ظروف عمل صحية وآمنة لجميع الموظفين. باستخدام Manufacture de la Mode من شانيل ، يمكن شرح كليهما جيدًا. ومع ذلك ، فإننا نكرس أنفسنا الآن بشكل أساسي للانعكاس المرئي لأسلوب الشركة من خلال الواجهة.

من المؤكد أن شركة Manufacture de la Mode من شانيل ستصبح واحدة من أيقونات باريس

سيتي سكيب العمارة المعاصرة

عمل جديد للمهندس رودي ريتشيوتي

مهندس هذه التحفة الجديدة من باريس هو رودي ريتشيوتي. كما هو الحال مع جميع المباني المميزة الأخرى ، على سبيل المثال في مرسيليا وباريس ، فهو لا يُظهر فقط المعرفة بالاتجاهات الحالية ، بل يشارك أيضًا في تشكيل الاتجاهات المعمارية ، خاصة في أوروبا الغربية. ما يميز أسلوبه بشكل خاص هو الجهد المبذول لإضفاء طابع نحت يدوي على الواجهات. بمعنى آخر ، هذه تعطي الانطباع بأنها مصنوعة يدويًا من الأرض إلى السقف.

تصميم الواجهة ينضح بالقوة الأنثوية!

العمارة المعاصرة الأفكار الحديثة العصرية

العلاقة بالتقاليد

إن الإشارة إلى التقاليد ليست إلزامية بأي حال من الأحوال للعمارة المعاصرة. ومع ذلك ، فإن تحسين البيئة والتكيف معها. يقع مصنع Chanel’s Manufacture de la Mode في منطقة صناعية منذ أوائل السبعينيات. تم بناء هذه الورشة في منطقة Porte d’Aubervillier بشمال باريس. كان لمشروع Riccotti مهمة تنشيط وتحديث هذه المنطقة. اسم المشروع الإبداعي 19 م. يشير الرقم “19” أيضًا إلى تاريخ ميلاد Coco Chanel ورقم الدائرة الباريسية. تم اختيار الحرف M لأنه يأتي في بداية العديد من الكلمات المهمة. هذا يعني “الموضة” في المقام الأول ، ولكن أيضًا المصطلحين الفرنسيين “mains” و “et métier”. تعني هذه الكلمات بالألمانية “الأيدي” و “الحرف اليدوية”..

يذكرنا هيكل الواجهة بألياف النسيج

العمارة المعاصرة العمارة الحديثة

ما الذي تعكسه واجهة ورشة عمل شانيل الجديدة؟?

تمثل ورشة العمل الباريسية المعاصرة لعلامة شانيل التجارية تعبيرًا أنيقًا ومتطورًا عن الأنوثة المتحررة ، حيث يشبه تصميم الواجهة ألياف النسيج ، والتي يبدو أنها الأساس ، ولكن أيضًا العمل المتقن على تطوير المنسوجات الجميلة. إنه يشيد بكل من الشخصية الفنية للموضة والعمل الشاق لمعالجة المنسوجات. بعد كل شيء ، في الماضي كان يتم القيام به بشكل أساسي من قبل النساء ولا يزال هذا هو الحال إلى حد كبير حتى يومنا هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تخدم الملابس الجاهزة النساء القويات والمتحررات. يرتبط الإبداع والنظر في المواهب والاحتياجات الفردية أيضًا في الغالب بالطاقة الأنثوية.

ورشة عمل شانيل الجديدة ستجعل المنطقة الباريسية الشمالية تحديث Porte d’Aubervillier

إطلالة على المدينة باريس واجهة حديثة بتصميم معماري معاصر

من الذي يعمل بالفعل في ورشة عمل شانيل؟?

هل يلبي هذا المبنى الذي صممه رودي ريكوتي متطلبات اتجاهات العمارة الحديثة؟ نحن نتفق بوضوح ، لأنه في الواقع تم تضمين المهن الأكثر إبداعًا في الشركة في هذه الورشة. من الآن فصاعدًا ، سيتم تطوير الخطوط والنماذج الجديدة وتسويقها بشكل أساسي من هناك. نعتقد أن بنية Manifacture تحمل الطاقة اللازمة لدعم العلامة التجارية في تحقيق أهدافها.

من المؤكد أن الهندسة المعمارية العصرية لـ Rudy Riccotti تتوافق مع الروح الإبداعية للشركة

أفكار عصرية العمارة المعاصرة

يبدو هيكل الواجهة وكأنه عمل فني فريد!

واجهة شعرية جميلة العمارة المعاصرة

رودي ريكوتي – مهندس مصنع شانيل

العمارة المعاصرة - الأفكار الحديثة رودي ريكوتي