غرفة المعيشة

اتجاهات غرفة المعيشة 2021 – كيفية تأثيث قلب منزلك العصري!

اتجاهات غرفة المعيشة 2021 - كيفية تأثيث قلب منزلك العصري!

قبل زمن كورونا ، كانت شقتنا مجرد جزء من حياتنا. قضينا الجزء الأكبر من اليوم في العمل أو بالخارج في نزهة في الحديقة أو في مطعمنا المفضل في الحي. لقد غير الوباء ذلك. يبدأ المرء دائمًا في الاهتمام باتجاهات المعيشة أكثر من اتجاهات الموضة. أصبحت غرفة المعيشة مكاننا المفضل ومركز حياتنا. هذا هو المكان الذي يضحك فيه الناس ويلعبون ويحتفلون ويقرأون ، وهذا هو المكان الذي تلتقي فيه الأسرة. استرخِ على الأريكة المنجدة المريحة ، واسترخِ واقضِ الوقت مع الأصدقاء والعائلة ، أو استمتع فقط بفيلم جيد بمفردنا – منذ تفشي وباء كورونا ، نقدر مساحة المعيشة لم يسبق لها مثيل ونريد أن يكون قلب منزلنا دافئًا ومريحًا للغاية إعداد أنيق حتى نتمكن من العثور على الاسترخاء المناسب في جدراننا الأربعة والاستمتاع بأجواء رائعة. لقد حققت اتجاهات المفروشات الأخيرة ذلك – لتجمع بين الهدوء والحيوية! في هذا المنشور ، نقدم اتجاهات غرفة المعيشة لعام 2021 ، والتي أصبحت أكثر اتساعًا وأنيقة وصديقة للبيئة من أي وقت مضى. اسمح لنفسك أن تكون مصدر إلهام واحصل على أفكار تأثيث لقلب منزلك!

كانت Minimalism بالأمس ، واليوم “Cozy Living” هي واحدة من أكثر اتجاهات غرفة المعيشة شيوعًا في عام 2021

بساطتها كانت بالأمس ، واليوم هي

“الأقل هو الأكثر” كان بالأمس ، واليوم نحن نبحث عن شعور بالأمان في منزلنا. حسب عمليات البحث هو شعار اتجاهات غرفة المعيشة 2021 – “الشعور بالرضا في جدرانك الأربعة”. هذا هو أكثر ما بحث عنه الناس على الإنترنت ، لأنهم في عام 2021 يريدون المزيد من الراحة والراحة والمزيد من الطبيعة. 2021 هو احتضان! وهذا يعني: الألوان الدافئة والكراسي والأرائك والمقاعد المزينة بالوسائد والبطانيات القطنية السميكة. الطبيعة مهمة ليس فقط عند اختيار الإكسسوارات المنزلية ، ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بالمواد. ال أثاث غرفة المعيشة لشعور أكثر راحة مصنوعة في الغالب من الخشب ، وسائد المقعد مصنوعة من أقمشة دافئة ذات هياكل صوفية دافئة ، مثل بوكليه. توفر المواد الطبيعية مثل الروطان والحديد والحجر غير المعالج جرعة إضافية من الراحة. عاد الحبل أيضًا إلى الاتجاه عندما يتعلق الأمر بالجلوس في غرفة الطعام. يمكنك إضافة لهجات اللون مع الكراسي. بخلاف ذلك ، فإن الألوان الناعمة مثل الأبيض والرمادي والبيج والرمل تتماشى بشكل جيد مع الأثاث الخشبي بدرجات البني الدافئة.

الأرائك الدائرية هي محور اتجاهات غرفة المعيشة لعام 2021

الأرائك الدائرية هي محور اتجاهات غرفة المعيشة لعام 2021

الأشكال المتعرجة عصرية بشكل خاص في عام 2021 ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأرائك المنجدة. إنها تضفي الزخم على أثاث غرفة المعيشة وتبدو مفعمة بالحيوية وتدعوك للاسترخاء. إذا كنت لا ترغب في استبدال طقم الأريكة الخاص بك بالكامل ، فيمكنك فقط اختيار قطعة أثاث مميزة ، على سبيل المثال كرسي بذراعين مصمم مستدير. تعتبر النغمات المحايدة والخفيفة أيضًا مثالية هنا ويمكن دمجها بعدة طرق.

الأثاث المعياري متعدد الوظائف هو المستقبل

الأثاث المعياري متعدد الوظائف هو المستقبل

كما ذكرنا سابقًا ، لم يعد المنزل مكانًا ننام فيه ونأكل ونسترخي بعد يوم شاق في العمل. لقد تطورت جدراننا الأربعة بالفعل إلى أماكن عمل وفصول دراسية وغرف لياقة بدنية. يجب أيضًا تكييف الأثاث مع الوظائف الجديدة للشقق دون أن يفقد منزله. لهذا السبب ، يمكننا القول أن الأثاث المعياري متعدد الوظائف هو المستقبل في صناعة الأثاث. فيما يلي بعض الأمثلة على هذا الأثاث:

  • وحدات حائط مرنة يمكنك من خلالها أيضًا دمج مكان عمل صغير
  • كرسي يمكنك استخدامه كمقعد أو خزانة كتب أو طاولة صغيرة
  • صوفا معيارية يمكنك من خلالها إنشاء منطقة جلوسك الشخصية – حديقة حمامات الشمس أو أريكة زاوية أو أريكة بسيطة
  •  الطاولات الجانبية متعددة الوظائف هي كل الغضب

Granny Chic – يُطلق على نمط الأثاث الجديد اسم Grandmillenial

Granny Chic - يُطلق على نمط الأثاث الجديد اسم Grandmillenial

الأثاث مثل الموضة – الأناقة الرجعية تحتفل بعودتها! ليس فقط الموضة – ليس فقط المحترفون مستوحون من أجدادهم ، ولكن أيضًا مصممي الديكور الداخلي. بفضل أسلوب Grandmillenial الجديد ، عادت غرفة جلوس الجدة الكلاسيكية إلى المشهد مرة أخرى. الوسائد المطرزة ، والأشكال المزخرفة ، والأثاث العتيق ، وورق الجدران مع أنماط الأزهار ، وزخارف البورسلين لم تعد تعتبر قديمة الطراز ، ولكنها مرة أخرى تحظى بشعبية كبيرة. تجمع Granny Chic بين هذه القطع القديمة والعناصر العصرية من أجل تحقيق مظهر عصري وفي نفس الوقت ساحر وإضفاء لمسة سرية ودافئة على الشقة المعاصرة.