غرفة الأطفال

حياة صفيق وسعيد: غرف الشباب

ألوان جديدة وأثاث رائع وإكسسوارات مبهجة – يحب الشباب الأشياء العصرية. إنهم يريدون فصل أنفسهم عن بعضهم البعض والانسحاب إلى عالمهم الخاص. إذا كان لديك أطفال في سن المراهقة ، فمن المحتمل أنك تعرف مدى قوة حاجة النسل إلى الانسحاب. مهما كانت غرفة الشباب صغيرة أو كبيرة ، يمكن دائمًا تصميمها في مكان فردي للمراهق. يقدم هذا الدليل نصائح حول الإعداد.

يتماشى غطاء الأرضية الطبيعي بشكل جيد مع نظام الألوان الأزرق - النعناع - الأبيض.

يتماشى غطاء الأرضية الطبيعي بشكل جيد مع نظام الألوان الأزرق – النعناع – الأبيض.

حدد مفهوم اللون

الخطوة الأولى نحو غرفة الشباب الجديدة هي تحديد مفهوم اللون الجديد. إنه يشكل الإطار الذي يتم فيه اقتناء أثاث وإكسسوارات جديدة. بمجرد تحديد لوحة الألوان ، تكون الخطوة التالية واضحة تمامًا لتحديد المفروشات المناسبة ، حيث يتم استهداف التركيز بشكل مماثل.

كمزيج لوني لـ غرفة الاولاد المنصات المختلفة متوفرة. على سبيل المثال ، تحظى بشعبية

  • الفيروز – أسود – أبيض
  • التفاح الأخضر – الرمادي – الأبيض
  • بني – أخضر – أسود.

ل غرفة البنات على سبيل المثال ، مجموعات الألوان هذه ممكنة:

  • وردي – رمادي – أبيض
  • أزرق – أخضر – وردي – أبيض
  • المشمش – أزرق – رمادي.

نصيحة: ضعي الألوان مع طفلك. للقيام بذلك ، حدد لوحة دبابيس كبيرة يمكنك من خلالها جمع عينات من القماش وبطاقات ملونة وصور من المجلات. بهذه الطريقة ، من الممكن ترك مجموعة الألوان تعمل عليك وتحديد النسبة التي تتناسب فيها الألوان بشكل أفضل مع بعضها البعض. يحدث فرقًا كبيرًا ، على سبيل المثال ، يتم اختيار المزيد من المكونات الخضراء أو المزيد من المكونات السوداء لتركيبة الألوان البني – الأخضر – الأسود.

قم بإنشاء إطار عمل وقم بتوفير التفاصيل اللازمة

بمجرد تحديد مفهوم اللون ، يُنصح باستخدام اللون الرئيسي كلون رئيسي ، ولكن لا يتم وزنه بشكل كبير. الأبيض مناسب دائمًا كالقطب المعاكس. يهدئك ويوفر لك توازنًا محايدًا. على سبيل المثال ، إذا كانت غرفة الصبي مصممة باللون الفيروزي – الأسود – الأبيض ، فيمكن تصميم الجدار وأغطية الأرضية باللون الفيروزي. الأثاث أبيض مع مقابض سوداء والإكسسوارات متوفرة باللون الفيروزي والأسود والأبيض. الصور الرائعة بالأبيض والأسود مناسبة كعناصر زخرفية ، على سبيل المثال صور الدراجات النارية أو السيارات أو الأشياء الأخرى التي تهم ابنك. يمكن أيضًا إنشاء صور فردية بالأبيض والأسود وصورك الخاصة على القماش في متاجر الصور.

ألوان طبيعية ، ثريا حنين إلى الماضي - هذا هو المكان الذي تشعر فيه الفتيات المتزايدة وكأنهن في المنزل.

اختيار الأثاث المناسب

يؤثر تصميم الأثاث بشكل كبير على الغرفة ويجب أن تكون على دراية بالأثاث الجميل للمراهق يعيش الشباب اشعل حماسك. إذا رأيت الأثاث في غرفة مفروشة بالكامل ، يمكنك تخيل النتيجة في غرفة الشباب الجديدة في المنزل بشكل أفضل. يعد تصفح المتجر عبر الإنترنت أيضًا فرصة جيدة لتعلم بعض الأشياء. بعد كل شيء ، قام المحترفون بإعداد الغرف للمصورين وتأكدوا من توافق التفاصيل معًا. بالإضافة إلى الأثاث ، انظر قبل كل شيء إلى الملحقات التي تجعل الغرفة مريحة حقًا. كيف يتم ترتيب السرير؟ هل توجد نباتات في الغرفة؟ ما هي الصور المستخدمة وما هي ألوان الإطارات؟ هل تستطيع رؤية المرايا؟ ما المصابيح التي توفر الضوء؟ كما ترى ، هناك العديد من الأشياء التي تساهم في تكوين انطباع عام ناجح. استخدم الأمثلة العملية من المحترفين.

نصيحة: تحدث إلى ابنك أو ابنتك عما يتوقعه من الغرفة الجديدة. ما هي الرغبات التي يجب أن تتحقق؟ غالبًا ما يغير الأطفال سلوكهم في سن 12 أو 13 عامًا ، لأن البلوغ لا يترك لهم أي خيار. بينما اعتادوا اللعب مع الباب مفتوحًا بالتواصل البصري مع والدتهم أو والدهم على الأرض في غرفة أطفالهم الملونة ، فإنهم الآن يغلقون الباب ويريدون شرب الشاي والدردشة مع أصدقائهم ، أو “التسكع” على الكمبيوتر أو الدردشة مع الأصدقاء. تأكد من وجود منطقة جلوس مريحة وكرسي مكتب مريح وسرير كبير بما يكفي ليناسب احتياجات طفلك الشخصية.

التصميم يخلق الجو

عند اختيار الأثاث ، ضع في اعتبارك أن هذا سيحدد البيئة لبضع سنوات. ماذا يريد طفلك وما يناسبه؟ يحول الأثاث المعدني الذي يبعث على الحنين غرفة الفتاة إلى ملاذ يحلم به. تضفي الخزائن البيضاء الحديثة بإطارات سرير متناسقة على غرفة الصبي لمسة أنيقة. من ناحية أخرى ، يخلق الأثاث الأسود مزاجًا كئيبًا. اعتمادًا على التفضيلات والرغبات الشخصية ، يمكن إجراء تجارب الألوان والتصاميم في غرف الشباب. لأنه في النهاية: المباح جائز.

الصور:

pixabay.com © ssabyo77 (CC0 المشاع الإبداعي)

pixabay.com © لرينيرو (CC0 المشاع الإبداعي)

" />