الحدائق والنباتات

خدش العشب في الخريف – كيف نفعل ذلك بشكل صحيح

على الرغم من العناية الدقيقة والصحيحة ، فإن قش العشب يتشكل حتمًا في قاع مرجك المفضل بمرور الوقت. في الاعتدال ، يضمن أن العشب ينتشر بكثافة ويظهر بصحة جيدة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، تموت هذه الحشائش وتطور مركبًا كيميائيًا يسمى اللجنين ، مما يؤدي إلى تحللها ببطء شديد. نتيجة لذلك ، تتشكل طبقات العشب الميت وتختلط مع براعم جديدة ، مما يؤدي إلى إبطاء النمو تدريجيًا وخلق بيئة جيدة للعفن والفطريات والطحالب والحشرات. يهدف خدش العشب في الخريف إلى إزالة هذا القش ، الذي يسمح للماء والأكسجين والمواد المغذية بإعادة اختراق التربة. هذا بدوره يحسن صحة ولون حديقتك. ومع ذلك ، نظرًا لأن الخدش هو علاج جائر ، فإن النهج الخاطئ يمكن أن يضر أكثر مما ينفع. لهذا السبب ، نقدم لك اليوم بعض النصائح المفيدة حول الخدش في الخريف. حديقتك سوف تشكرك!

تعرف على ما هو مخفي تحت حديقتك?

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح خدش العشب البني القديم

كم من القش هو الكثير من القش?

يعد وجود بعض قش العشب (حوالي 0.5-1 سم) في حديقتك أمرًا جيدًا. إنه يحمي تاج نبات الحشائش من العناصر ، بينما يخترق الماء والأكسجين والمغذيات في نفس الوقت التربة ويصل إلى منطقة الجذر. أي شيء يزيد سمكه عن 1 سم يمكن أن يتلف العشب ويجب إزالته.

يؤدي ذلك إلى تحسين صحة حديقتك وفي النهاية يجعلها أكثر مرونة. تحتاج معظم المروج إلى خدشها مرة واحدة سنويًا.

تحتاج المروج التي تبدو وكأنها سجادة سميكة للغاية إلى أن تكون رأسية

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك ، افحص العشب الصحيح بحثًا عن قش العشب

أكثر من 1 سم هو بالفعل الكثير من الأشياء الجيدة

خدش العشب في الخريف - كيفية جعله ملمسًا بالعشب كثيرًا

لاحظ ، مع ذلك ، أن ليس كل الحشائش تنتج القش. Ryegrass هو مثال شائع على ذلك. إنه دائم للغاية, جاف ومقاوم للحرارة ولا ينتج أي قش في الحشيش تقريبًا. هذا يجعل ryegrass مثاليًا لبستاني الهوايات الذي لا يريد قضاء أيامه في رعاية العشب. من ناحية أخرى ، يرى العديد من البستانيين الجادين أن هذا التنوع من العشب هو عشب يجب القضاء عليه. لذلك إذا كنت تريد أن تبدو حديقتك مثل عشب الجولف الحقيقي ، فستحتاج على الأرجح إلى مجموعة متنوعة مختلفة.

من السهل جدًا العناية بعشب Ryegrass وقويته ، لكنه لا يبدو أنيقًا تمامًا

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح ryegrass لهواة الحدائق

خدش العشب في الخريف – هذه هي القاعدة! لكن لماذا بالضبط في الخريف?

الخدش مفيد جدًا على المدى الطويل ، لكن بعد ذلك بوقت قصير ستبدو حديقتك مشوهة جدًا. وإذا كانت مشكلة القش لديك سيئة بشكل خاص ، فقد تفقد معظم حديقتك. لكن لا خوف! سوف يتعافى مرجك ثم يبدو أفضل من أي وقت مضى. لكي تتعافى حديقتك بسرعة ، يجب إجراء الخدش في المواسم ذات ظروف النمو الجيدة. وهذا يعني مزيجًا من الدفء والمطر والشمس. تريد تجنب الحرارة الزائدة والبرودة أثناء القيام بذلك. لذلك فإن أفضل موسم للخدش المكثف هو الخريف ، لكن الإجراءات الخفيفة ممكنة أيضًا في الربيع.

تحتاج حديقتك بشكل عام إلى أكبر قدر من الصيانة في الخريف

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح الخريف هو الوقت المثالي

أدوات ومعدات للخدش في الخريف

فيما يلي قائمة بكل ما تحتاجه لإنجاز المهمة دون تعيين محترفين.

  • جزازة العشب ، بشكل مثالي مع صائد العشب
  • آلات الخدش اليدوية أو الكهربائية أو التي تعمل بالبنزين ، حسب حجم حديقتك
  • مجرفة
  • كيس أوراق
  • بذور العشب
  • سماد العشب

احصل على كل ما تحتاجه لخدش الخريف?

خدش المروج في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح الأدوات اللازمة للخدش

إرشادات خطوة بخطوة لخدش حديقتك في الخريف

  • اسقِ حديقتك قبل الخدش بيومين ، لكن لا تسمدها قبل 45 يومًا على الأقل. يساهم الإخصاب فقط في حقيقة أن قش الحشيش أكثر كثافة وأن عمل المخدش يصبح أكثر صعوبة.
  • اصنع لك آلة القص على أدنى إعداد لنوع العشب الخاص بك وقم بقص المنطقة بأكملها.
  • ابحث عن جميع كابلات المرافق تحت الأرض وأنابيب الرش ورؤوس الرش وقم بتمييزها ببعض الدقيق من المطبخ. يمكن للمخدش إتلافها بسهولة.

ابحث عن أنظمة تحت الأرض حساسة وقم بتمييزها

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك العثور على القش بشكل صحيح

  • اضبط الشفرات الموجودة على أداة الخدش على إعداد عالٍ وعلى مسافة 7 سم تقريبًا لمعظم أنواع الحشائش. بالنسبة للأصناف الأكثر كثافة مثل Zoysia و Bermuda ، اضبط الشفرات على إعداد منخفض وعلى مسافة 2 سم تقريبًا.
  • ابدأ المخدش وقم بتشغيله فوق العشب. لا يجب دفعها أو دفعها. اعمل ذهابًا وإيابًا في شرائط ثم عبر بزاوية 45 درجة. اخلع كل القش وتخلص منه في سلة عضوية بنية اللون أو في مركز إعادة التدوير. هذا لأنه يتحلل ببطء شديد في السماد.
  • بعد الخدش ، تحتاج الآن إلى مساعدة العشب على التعافي. أول شيء يجب فعله هو الإفراط في تناول الطعام. في الربيع ، لا يكون مرجك أكثر كثافة فحسب ، بل هو كذلك بشكل طبيعي يحمي نفسه من الأعشاب الضارة. عندها فقط يجب أن تتغذى بأسمدة غنية بالنيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم ثم الماء.

يعطي الإفراط في البذر حديقتك دفعة قوية في موسم النمو التالي

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح إزالة البذور

آخر شيء عليك القيام به هو التسميد والماء

خدش العشب في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح ، قم بتخصيب العشب جيدًا بعد ذلك

سيساعدك الخدش في الخريف على التخلص من القش وبالتالي التخلص من الفطريات والطحالب والحشرات والأمراض والأوساخ وما إلى ذلك ، وبالتالي لا ينبغي الاستهانة بها. إذا قمت بالعمليات المذكورة أعلاه سنويًا ، فسينتهي بك الأمر إلى أن تصبح حديقتك أكثر ثباتًا وأقوى وخصوبة.

من الأفضل التخلص من قش العشب

خدش المروج في الخريف - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح أشعل النار والتخلص من قش العشب