الحدائق والنباتات

تتطلب البستنة الناجحة أدوات البستنة المناسبة

يريد الجميع الاستمتاع بإقامة ممتعة في حديقتهم الخاصة. لن تكون الحديقة الجميلة ممكنة بدون البستنة المصاحبة لها ، ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك! ولكن لا يرى الجميع أن هذا هواية مفضلة ويحاول القيام بأعمال البستنة بأسرع ما يمكن. حسنًا ، لحسن الحظ ، هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تجعل البستنة أسهل كثيرًا. ولكن ما يبقى ضروريًا لكل مالك حديقة هو أدوات الحديقة المناسبة.

تتطلب مساحة الحديقة صيانة على مدار السنة

استخدم أدوات البستنة للقيام بأعمال البستنة

البستنة ببساطة ليس لها نهاية – أدوات الحديقة المناسبة تجعلها أسهل

تقويم الحديقة مليء بالمواعيد على مدار السنة والبستنة لا تتوقف أبدًا … حتى عندما يكون هناك صقيع وثلج ، هناك شيء للقيام به … أنشطة البستنة المختلفة على جدول الأعمال كل شهر. وإذا كانت المصابيح وأشجار الفاكهة محمية الآن ، في نهاية العام ، من الصقيع ، فإن البستنة الشاقة حقًا تبدأ في شهر مارس. تُزرع ، تُستأصل الحشائش ، تُقطع التحوطات. في منتصف الصيف ، من ناحية أخرى ، فإن الري والتسميد والقطع هي محور البستنة. وبينما من المرجح أن يتم بناء منازل الطيور وجرف الثلوج في الشتاء ، يجب إحضار موسم الحصاد في أغسطس. لذلك أنت بحاجة إلى إكسسوارات الحديقة المناسبة لكل نشاط حديقة فردي.

عادة ما يعتمد مظهر الحديقة الجميل على البستنة الشاقة

أدوات الحدائق أفكار تصميم الحدائق البستنة

سواء كانت مكنسة كهربائية كهربائية لأوراق الخريف التي سقطت على الأرض أو جزازة العشب لسهولة وممتعة القص ، يجب أن تكون أدوات الحديقة الخاصة في متناول اليد دائمًا. عربة اليد ، على سبيل المثال ، هي لعبة كلاسيكية حقيقية بين جميع أدوات الحدائق ويجب ألا تكون مفقودة في أي حديقة. سواء تم استخدامها للبستنة العامة أو للأنشطة الأكثر صعوبة ، هناك عربات يد هذه الأيام بأحجام مختلفة وتصاميم مختلفة.

يمتلك كل مالك حديقة دائمًا أفكارًا أصلية للحديقة لا يمكن تحقيقها إلا بمساعدة أدوات الحديقة المناسبة. في بعض الحالات ، على سبيل المثال ، يتم استخدام العبث. وإذا كنت ترغب في بناء ملعب كبير ، فلا يمكنك القيام بذلك بدون آلة التقطيع. أو ربما ترغب في بناء سياج حديقة فاخر مع أعمدة السياج؟ حسنًا ، أنت بالتأكيد بحاجة إلى اوجير الأرض!

كافئ نفسك بالبستنة الصديقة للظهر!

أدوات البستنة تسهل البستنة الأفكار العملية

قص العشب هو عمل شائع في البستنة 

اختيار أدوات البستنة - المحافظة على الأفكار العملية للحديقة

يوفر التصميم الذكي للحديقة الكثير من الجهد في أعمال البستنة

من السهل الحفاظ على حديقة ذات مناظر طبيعية بذكاء. لذلك ، قم بتنظيم منطقة حديقتك بأفضل طريقة ممكنة. قم بتوزيع الأسرة وإنشاء مسارات حديقة كافية. هذا الأخير لا يعطي مظهرًا لطيفًا فحسب ، بل يخدم أيضًا أغراضًا عملية بحتة. يمكنك التنقل بسهولة من مكان إلى آخر وتكون قدميك محمية من الأوساخ في المطر. يمكنك أيضًا نقل أدوات حديقتك بسهولة من هنا وهناك.

اختر نباتات الحديقة مع ثمانية! ومع ذلك ، فإن مقدار البستنة يعتمد على ذلك … أولاً وقبل كل شيء ، لا تزدحم المنطقة الخارجية بأي نباتات ، ولكن قم بتزيينها بالنباتات المفضلة لديك. في النهاية ، تنطبق القاعدة هنا: كلما قل عدد الزهور والنباتات ، قل ما يجب عليك القيام به في البستنة! إذا كنت ترغب في تقليل أعمال البستنة بشكل كبير ، يمكنك الاعتماد على النباتات سهلة العناية. إذا كنت تريد تجنب جز العشب ، ففكر في النباتات المحفوظة في أصيص. والنباتات دائمة الخضرة ليس من السهل العناية بها فحسب ، بل إنها تمنح الحديقة أيضًا مظهرًا أخضر خلال الأشهر الباردة. تعد الحديقة الصخرية أيضًا بديلاً رائعًا لأولئك الذين لا يحبون البستنة بشكل خاص.

ركز كثيرًا على مظهر الحديقة الأنيق 

أدوات البستنة والبستنة تفعل أفكار حديقة جميلة

أخيرًا وليس آخرًا ، نود أيضًا الانتباه إلى ري الحدائق. الري الآلي فكرة عملية للغاية. توفر أنظمة الري الذكية الكثير من الوقت ، خاصة في فصل الصيف.

تأكد من أن لديك تصميم حديقة جميل بحيث يكون لديك المزيد من الوقت لقضاء ساعات ممتعة في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء. التخطيط المناسب للحديقة هو الخطوة الأولى. ولكن بعد ذلك ، احصل على أدوات البستنة الضرورية حتى تتمكن من تحقيق مشاريع الحديقة الخاصة بك!

تحتاج الأزهار والنباتات إلى سقي منتظم

أدوات البستنة والبستنة تفعل أفكار سقي الحدائق

يعد جمع الأوراق نشاطًا ممتعًا للعديد من البستانيين 

أدوات الحدائق أفكار العناية بالحدائق تصميم حديقة جميل