اتجاهات

تصاميم ونصائح مفيدة عند اختيار الموقد

في العديد من المدن الألمانية ، تنخفض درجات الحرارة بسرعة مفاجئة ويواجه العديد من أصحاب المنازل مشاكل معينة في التدفئة. يجلب الطقس في الشتاء أيامًا شديدة البرودة ويريد العديد من عشاق التصميم فكرة متعددة الوظائف يمكنها تدفئة الغرف على النحو الأمثل وفي نفس الوقت توفير مظهر جذاب. نصيحتنا لك تتبع في مقال اليوم ، الذي اخترنا له موضوع الموقد. في الفقرات التالية سوف تكتشف لماذا اختار فريق التحرير لدينا فكرة الأثاث هذه بالضبط.

التصاميم الحالية للمواقد

كانت المواقد ذات تصميم موحد منذ عقود. يعتبر اللون الأسود والأشكال الزاويّة من الكلاسيكيات بين منتجات السوق المعروضة. يتم تقديم نماذج المواقد الحالية مع لوح زجاجي كبير يسمح برؤية جذابة. هذا يسمح لك بالاستمتاع بالدفء المهدئ بشكل مثالي. اختر تصميمًا رائعًا يمكن أن ينسجم مع التصميم الداخلي الخاص بك.

يخلق الجزء الزجاجي جوًا ترحيبيًا

الموقد أفكار أنيقة

أي موضع من الموقد يعتبر صحيحًا?

نظرًا لأن كل موقد يحتوي على سعة تدفئة معينة للغرفة ، فهناك أوضاع إعداد مختلفة وفردية لكل طراز. إذا كان للموقد سعة تدفئة كبيرة إلى حد ما ، فمن المستحسن اختيار موقع مركزي له في الشقة أو المنزل.

إذا تم وضعه في غرفة الأطفال أو بالقرب من منطقة الجلوس في غرفة المعيشة ، فقد يكون له بعض العيوب ، خاصةً إذا كان الموقد ناتجًا عاليًا للحرارة.

اختر موقعًا استراتيجيًا لموقدك !

أفكار اختيار موقد نصائح

أي نوع من تصميم الجدار يناسب الموقد بشكل أفضل ?

مرارًا وتكرارًا ، نرى تصميمات داخلية قديمة مع مواقد مدفأة ، لأنها تعتبر مزيجًا مثاليًا كان عصريًا لسنوات عديدة. تعتبر الجدران الحجرية من أحدث التصميمات التي تتماشى بشكل رائع مع مواقد الحطب والنتيجة النهائية تجلب جوًا خاصًا للغرفة. بديل للجدار الحجري هو المظهر الخرساني أو الرمادي الفاتح كلون الجدار. يمكن دمج جميع درجات اللون الرمادي بشكل مثالي مع المظهر الملموس. بعد أن تختار مكانًا معينًا للموقد ، يمكنك فقط وضع طلاء بارد على الحائط حول المبرد. هذا سيجعل الموقد ملفت للنظر في الغرفة. يمكنك معرفة كيف يمكنك تحسين الوظيفة في النقطة التالية.

اجمع بين الموقد وتصميم الجدار

تسخين اختيار الموقد والأفكار

يسأل العديد من أصحاب المنازل أنفسهم السؤال كل عام: أين يمكن تكديس الحطب لفصل الشتاء؟ يمكن العثور على إجابة هذا السؤال بسهولة بالغة ، وهي: الأفضل في المنزل! نعم ، لأن فكرة المفروشات هذه قد أثبتت نفسها بالفعل كإتجاه. التخزين الجمالي للحطب في غرفة المعيشة يجعل الغرفة بأكملها تبدو طبيعية عندما يتم تكديس الحطب جيدًا. هذا يعني أنه يجب عليك تخطيط التخزين بعناية فائقة واستخدام الأشكال المختلفة لإنشاء نتيجة نهائية جذابة. يمكنك أيضًا تخزين الحطب على جانبي الموقد.

يمنح تخزين الحطب الغرفة بأكملها مظهرًا رائعًا

موقد مفاهيم التصاميم الجديدة

لا تنس البيانات الفنية!

نظرًا لأن هذه فكرة متعددة الوظائف ، فإن فريق التحرير لدينا يود أيضًا الدخول في بيانات الجودة والتقنية الخاصة بالمواقد. وفقًا للإحصاءات ، تعتبر المواقد أكثر أنواع التدفئة شيوعًا في ألمانيا. بعد أن تجد التصميم المناسب وفقًا لذوقك ، يجب عليك بالتأكيد التعرف على البيانات الفنية وميزات المنتج. في المقام الأول ، يجب الانتباه إلى طاقة التسخين وقدرة التدفئة. بالطبع ، يعتمد ذلك على حجم شقتك وما إذا كان الموقد يمكنه تسخين الغرفة بأكملها على النحو الأمثل. تتمتع معظم مواقد الحطب بقدرة تسخين عالية تبلغ حوالي 120-150 متر مكعب ، وهو ما يكفي 3-4 غرف. الوقود المناسب لموقدك لا يقل أهمية عن ذلك. توجد مواقد تعمل بحرق الأخشاب يمكن تسخينها باستخدام جذوع الأشجار المنقسمة والقوالب الخشبية والليغنيت ، وهي فائدة مهمة للعديد من أصحاب المنازل.

سعة التدفئة للموقد مهمة بشكل خاص

اختيار موقد غرفة المعيشة والأفكار اختيار موقد أنيق والأفكار الوضع الصحيح للموقد تسخين موقد بشكل صحيح اختبار شراء الأفكار والتصميمات غرفة تدفئة الموقد اختبار تحديد المواقع موقد شراء الأفكار والتصاميم اختيار موقد جديد والأفكار أفكار جديدة لشراء موقد نصائح

اختيار موقد المدخنة والأفكار مفاهيم التصميم الداخلي الموقد أفكار لشراء موقد نصائح الموقد أفكار التصميم