الجدران الزجاجية للمكتب والممارسة والمنزل: تستحق المعرفة وبعض المزايا في لمحة

من غرف المكتب إلى أقسام الحمام ، تلعب الجدران الفاصلة المصنوعة من الزجاج دورًا رئيسيًا في الحياة العصرية والممارسة وأثاث المكاتب. يمكن إنشاء قسم من أنواع مختلفة من المكونات الزجاجية والمعدنية وهذا يسمح بتخصيصه لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المحددة. تعرف على المزيد حول أقسام الزجاج الحديثة أدناه…

جدران فاصلة زجاجية للمكتب والممارسة والمنزل 2

ما هو حاجز زجاجي?

الحاجز الزجاجي عبارة عن هيكل جدار داخلي يتكون أساسًا من زجاج أو بديل زجاجي. تتصل الألواح الزجاجية بإطارات معدنية و / أو مزاريب و / أو أقواس لإنشاء جدران مخصصة غير حاملة يمكن أن تكون بمثابة قواطع للمكاتب وجدران الحمام وأنظمة الجدران الزجاجية وغير ذلك الكثير. أصبح جدار التقسيم الزجاجي شائعًا بشكل خاص في تصميم المكاتب الحديثة والمفروشات العملية ويستخدم في مقصورات المكاتب وقاعات المؤتمرات ومناطق الدخول. ولكن أيضا عقد في منطقة المعيشة حواجز من الزجاج الانتقال – ليس فقط كجدار فاصل في الحمام ، ولكن أيضًا كحل تصميم إبداعي في شقة صغيرة أو منزل بمخطط مفتوح. هناك أيضًا مساحة لهم في الهواء الطلق ، على سبيل المثال مثل جدران الفناء.

انزلاق الباب S3000 sym

ولذلك فإن الأقسام الزجاجية متعددة الاستخدامات وهي سمة من سمات التصميم الحديث. يمكن أن تكون قياسية أو مصنوعة للقياس. Glasprofi24 ، على سبيل المثال ، هي شركة لمنتجات زجاجية عالية الجودة وجذابة بصريًا تقوم بتصنيع الجدران الزجاجية وفقًا لمتطلبات العملاء الفردية. تمتلك الشركة متجر الأقفال الخاص بها ، حيث يتم تصنيع حلول مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ للمنتجات الزجاجية. لذا ثق بالخبراء إذا كنت تريد قسمًا زجاجيًا مصنوعًا حسب الطلب. الجودة مضمونة!

حواجز زجاجية للمكتب والممارسة والمنزل حقائق مثيرة للاهتمام Glasprofi24

مصدر الصورة © Glasprofi24

ما هي مزايا الحاجز الزجاجي?

يقدم القسم الزجاجي عددًا من المزايا:

  • باستخدام الألواح الزجاجية الشفافة ، يمكنك تحديد المناطق الفردية دون التأثير على الشعور المفتوح بالمساحة.
  • هناك حاجة إلى تركيبات إضاءة أقل عندما يتدفق الضوء الطبيعي الذي يدخل من خلال النوافذ بحرية عبر قسم زجاجي.
  • تعمل أقسام المكتب الشفافة على تعزيز الشفافية والتواصل مع الزملاء والتواصل مع العملاء.
  • تبدو المنازل والشقق الصغيرة أكبر عندما تكون أكبر من واحدة ريجيبسجدار يتم استخدام جدار زجاجي شفاف.
  • توفر الجدران الزجاجية مساحة وتتطلب مساحة أرضية أقل من الإنشاءات التقليدية.
  • يمكن نقل العديد من أنظمة الجدران الزجاجية أو إزالتها بسهولة.
  • باستخدام زجاج معتم أو معتم ، يمكنك إنشاء قسم عملي أو تزييني يوفر الخصوصية أو يخفي الميزات غير الجذابة للغرفة.
  • يمكن تكييف الجدران الفاصلة المصنوعة من الزجاج مع العديد من الغرف المختلفة وأفكار التصميم.
  • الزجاج غير حساس للبقع والأسطح الزجاجية الشفافة الناعمة سهلة التنظيف والتطهير.

حواجز زجاجية للمكتب والممارسة والمنزل Glasprofi24

مصدر الصورة © Glasprofi24

ما هي أنواع الجدران الزجاجية والجدران الزجاجية الموجودة?

تتراوح الجدران الفاصلة المصنوعة من الزجاج من شاشات الخصوصية الصغيرة إلى أنظمة الجدران الواسعة. يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع مختلفة من الزجاج ويمكن أن تكون مؤطرة أو بدون إطار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل حجم وتكوين ألواح الزجاج لتلائم العديد من مخططات التصميم. بعض الأنواع الأكثر شيوعًا من الأقسام الزجاجية هي الألواح الزجاجية ، وفواصل الغرف الزجاجية ، وأنظمة الجدران الزجاجية.

حواجز زجاجية للمكتب والممارسة والمنزل

كيف يتم تنظيف حواجز الزجاج?

عند تنظيف الأقسام الزجاجية ، من المهم العمل من أعلى لأسفل. يضمن ذلك عدم وجود خطوط على الزجاج وعدم تسرب المياه المتسخة على المناطق التي تم تنظيفها بالفعل.

لإزالة البقع الصعبة من الجدار الزجاجي ، استخدم صودا الخبز وفرشاة أسنان قديمة. يمكن أيضًا أن يساعد محلول الخل الأبيض والماء المقطر بأجزاء متساوية في إزالة البقع على حواجز الزجاج المعكر.

اختيار قطعة قماش مناسبة مهم جدًا أيضًا. تعتبر الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة هي الأكثر فاعلية لأنها تمتص سائل التنظيف وتضمن في نفس الوقت عدم وجود خطوط على الجدار الزجاجي.

إذا كانت الحواجز الزجاجية لديك تميل إلى تراكم الغبار ، فإن مسحها بمنشفة ورقية جافة يعد أمرًا مثاليًا. بهذه الطريقة ، يمكن إزالة تراكمات الغبار بسرعة وسهولة ، ولا تبقى خطوط على الزجاج.