العشب الصناعي – الحل الأمثل للحديقة والشرفة

العشب الأخضر هو أيضًا جزء من تصميم الحديقة الجميل. إذا كان لديك عشب أخضر في منطقتك الخارجية ، فيجب أن تتوقع بذل الكثير من الجهد في صيانته. لكن ليس كل شخص لديه إبهام أخضر … بالإضافة إلى ذلك ، فإن صيانة العشب تعني عمل بستنة مزعج للكثيرين ، وهو ما يفضلون تجنبه. ربما لا يكون الحفاظ على حديقتك بانتظام أمرًا سهلاً بالنسبة لك ، لكنك لا تريد الذهاب بدون عشب أخضر ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، هناك بديل آخر للأرضية الخضراء الخارجية – العشب الصناعي. لذلك لديك حديقة جميلة في الصيف الحار وفي الشتاء الفاتر. ستجد فيما يلي حقائق مثيرة للاهتمام حول العشب الصناعي للحدائق والشرفات ونأمل أن تستلهم تصميم حديقتك الخاصة.

العشب الاصطناعي للحديقة الخضراء العشب الصيف الشتاء

يحل العشب الصناعي محل العشب التقليدي

العشب دائم الخضرة هو حلم كل بستاني. سيكون العديد من مالكي الشرفات والتراس أيضًا سعداء جدًا بسجادة العشب الصناعي التي يتم الاعتناء بها جيدًا. تقدم الأنواع المختلفة من العشب الصناعي مجموعة واسعة من الخيارات بحيث يمكنك اختيار العشب الأنسب لحديقتك الفردية أو تصميم الشرفة. المظهر الواقعي رائع للغاية بحيث يمكنك إنشاء واحة خضراء في الهواء الطلق في أي وقت من الأوقات باستخدام العشب الصناعي. اعتمادًا على طريقة الإنتاج ، يمكن أن يبدو العشب الصناعي وكأنه شفرات فردية من العشب أو كسطح لباد الإبرة. يمكن أيضًا العثور على العشب الصناعي بألوان غير نمطية مثل الرمادي أو البني. أ أرخص العشب الصناعي لذلك فإن العثور على شيء يناسب كل ذوق وفي كل نطاق سعري ليس بالمهمة الصعبة.

العشب الصناعي لأفكار الحديقة

هناك فرق سواء كنت تحتاج فقط إلى العشب الصناعي لفترة قصيرة أو تريد استخدامه لفترة أطول من الوقت. بناءً على ذلك ، يجب عليك اختيار نوع مناسب من العشب الصناعي. حتى يتمكن أطفالك من اللعب بسعادة على العشب أو يمكنك تدليل نفسك بوقت ممتع طويل الأمد بفرح في حفلة شواء لطيفة. أو ربما ترغب في امتلاك ملعب كرة قدم خاص بك في الحديقة؟ بناءً على ذلك ، يتم وضع متطلبات مختلفة على جودة وحجم ومتانة العشب الصناعي.

العشب الاصطناعي هو وسيلة رائعة لخلق خلفية طبيعية لأحداث معينة. استخداماته المتنوعة تجعله مناسبًا لحديقة أنيقة وكذلك لشرفة صغيرة مريحة.

العشب الاصطناعي للفناء الخلفي للحديقة يخلق الأفكار

ما هي مميزات العشب الصناعي للحدائق؟?

في المقام الأول ، من الأسهل بكثير العناية به. ليس من الضروري الري أو القص أو التسميد. لديك أيضًا حديقة خضراء مشذبة بشكل جميل على مدار السنة. ما هي المزايا الأخرى التي يتمتع بها العشب الصناعي الأخضر؟?

العشب الصناعي:

  • ليس له أي مخالفات وله مظهر لا تشوبه شائبة. كما لا توجد بقع صلعاء وبقع بنية.
  • يتميز بمتانة عالية.
  • متين للغاية ، مما يجعله عمليًا للغاية.
  • هو خيار غير مكلف للحديقة والشرفة. حتى إذا كنت تتوقع تكاليف أعلى للاقتناء ، فلا توجد تكاليف صيانة.
  • يوفر سطحًا مريحًا وآمنًا جدًا أيضًا. حتى يتمكن الأطفال من اللعب بهدوء على العشب.
  • يمكن وضعها من قبل أي صاحب حديقة. إنها أرخص وأكثر إثارة بالنسبة للبعض. إنه ليس معقدًا جدًا أيضًا!

العشب الاصطناعي لحديقة دائمة الخضرة أفكار تصميم حديقة الحديقة

عليك الانتباه إلى هذا عند شراء العشب الصناعي

من المهم اختيار العشب الاصطناعي المناسب الذي سيثبت نفسه بشكل مثالي في منطقتك الخارجية. يركز بعض الأشخاص بشكل أكبر على المظهر الطبيعي ، ولكن بالنسبة للآخرين ، يعد السعر المنخفض عاملاً رئيسيًا في اختيارهم. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند البحث عن العشب الصناعي.

  • استقرار الأشعة فوق البنفسجية عامل مهم بشكل خاص. لذلك إذا تعرض العشب الصناعي لأشعة الشمس الشديدة لفترة أطول من الوقت ، فيجب أن يحتفظ بثبات اللون لفترة أطول.
  • من الضروري تجنب تراكم المياه تحت العشب الصناعي. نظرًا لأن الصرف يمنع ذلك ، فلا غنى عنه إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعشب الصناعي الخاص بك لفترة أطول.
  • كن حذرًا من اختيار العشب الصناعي عالي الجودة. تجنب شراء عشب صناعي مصمم أكثر للزينة.

استنتاج: عادة ما تكون البستنة والعناية المنتظمة بالعشب ضرورية في كل حديقة. يرتبط العشب الأخضر الطبيعي أيضًا بالكثير من الصيانة. سجادة العشب المصنوعة من العشب الصناعي هي البديل المثالي للعشب الطبيعي. يجب الخلط بين المنتجات عالية الجودة والعشب الحقيقي. يمكنك توفير المال والوقت والجهد ولا يزال لديك عشب أخضر كبير في الحديقة!

العشب الاصطناعي للحدائق سهلة العناية تصميم الحدائق الطبيعية