بارك الله فيك

مغذيات التفاح – ما الذي يجعل التفاح صحيًا جدًا؟

يعلم الجميع أن التفاح يجب أن يؤكل بانتظام. ولا أحد يستطيع أن ينكر أن التفاح يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم البشري. حتى الأطفال الصغار يتم إخبارهم بمدى صحتهم. يأكل كل ألماني ما معدله 25 كيلوغرامًا من التفاح سنويًا. ما الذي يجعل هذه الفاكهة صحية وشعبية؟ لمعرفة ذلك ، دعنا نلقي نظرة على مغذيات التفاح في مقال اليوم. خذ جزء?

مغذيات التفاح – الكثير من الفيتامينات والمعادن في فاكهة واحدة!

مغذيات التفاح تأكل التفاح البقاء بصحة جيدة

مغذيات التفاح – ماذا تحتوي التفاح في الواقع?

وفقًا للاستفسارات والأبحاث ، فإن التفاح هو الفاكهة المفضلة لدى الألمان. لماذا ا؟ بسبب قيمته الغذائية.

تتكون التفاحة بالفعل من 85٪ ماء. لكن هذا يحتوي أيضًا على العديد من العناصر الغذائية القيمة. يحتوي التفاح على عدد من الفيتامينات والمعادن ، وكذلك المواد النباتية الثانوية مثل الفلافونويد.

يمكن أن يكون للمواد النباتية الثانوية تأثير إيجابي على جهاز المناعة وتحمي من السرطان. يوجد أيضًا البكتين في التفاح. هذا مفيد لصحتنا ، لأنه يغسل الملوثات ويخفض مستويات الكوليسترول. إضافة كبيرة للتفاح هي أنها منخفضة السعرات الحرارية. لذلك يمكنك الاستمتاع بالتفاح كل يوم دون تردد. ينصح الخبراء بتناول التفاح بالقشر ، حيث أن معظم العناصر الغذائية موجودة تحته مباشرة.

تناول تفاحة كل يوم وحافظ على صحتك!

مغذيات التفاح تستخدم فوائد صحية

حقيقة أن التفاح يحتوي على وفرة من الفيتامينات يجعله تلقائيًا المفضل بين جميع الفواكه. من بيتا كاروتين وحمض الفوليك إلى فيتامينات B1 و B2 و B6 إلى فيتامين E وفيتامين C – يمكن وصف التفاح بكلمة “قنبلة فيتامين”. عدد المعادن في التفاح مرتفع بنفس القدر. الصوديوم والحديد ، وكذلك الفوسفات والمغنيسيوم ، تجعل الفاكهة صحية بشكل خاص. نحن لا نتوقف عن سرد المعادن. الكالسيوم الموجود في التفاح يقوي العظام والبوتاسيوم يعزز شد الأنسجة والزنك يساهم في بناء الخلايا.

ومع ذلك ، فإن كمية الفيتامينات التي تحتوي عليها تعتمد على التنوع ودرجة النضج وتخزين الفاكهة. إذا كنت ترغب في تخزين التفاح لفترة أطول ، يجب أن تختار مكانًا باردًا ومظلمًا ذا رطوبة عالية. الطابق السفلي والعلية مناسبان تمامًا لهذا الغرض. الثلاجة هي أيضًا غرفة تخزين ممكنة ، ولكن لفترة قصيرة فقط.

يوفر التفاح الكثير من الطاقة ولا يحتوي على أي دهون وسعرات حرارية

مغذيات التفاح العديد من الفيتامينات والمعادن والمواد الكيميائية النباتية

أكل التفاح لتكون صحية – ما هي خصائص التفاح?

تعتبر التفاح وجبة خفيفة مثالية في أي وقت من اليوم. إنه بديل رائع لأي نوع من النظام الغذائي غير الصحي الذي من المفترض أن يرضي الرغبة الشديدة. يوجد في جميع أنحاء العالم أكثر من 30000 نوع من التفاح ، ويمكن العثور على 2000 منها في ألمانيا. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأصناف المعروفة التي يمكن العثور عليها في السوق. مع ألوان مختلفة وأسماء جذابة وأذواق مختلفة من حامض إلى حلو ، يعتبر التفاح فاكهة مفضلة للغاية. لكنها لا تؤكل نيئة فقط. كما أنها تضاف إلى الأطباق والحلويات المختلفة لتحسين مذاقها.

يبقى التفاح طازجًا لفترة أطول في الظلام مع رطوبة عالية

مغذيات التفاح التفاح الأخضر حقائق التغذية

كان التفاح لا يزال يؤكل ويعالج في العقود التي سبقت المسيح. أثبت التفاح أيضًا أنه نبات طبي. نيء ومبشور ، يساعد في مكافحة الإسهال ويستخدم خل التفاح كعلاج لالتهاب الحلق. شاي التفاح مصنوع أيضًا. هذا يساعد ضد العصبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفاح له تأثير تنظيف على الأسنان بفضل أحماض الفاكهة والألياف التي يحتوي عليها. تستفيد مستحضرات التجميل أيضًا من الفوائد الصحية للتفاح وتستخدم كعنصر في العديد من المنتجات.

في حين أنه من الصحي تناول التفاح ، يعاني بعض الأشخاص من حساسية التفاح. من المفترض أن المواد النباتية الثانوية هي المسؤولة عن التأثيرات المسببة للحساسية للتفاح.

سلطة مع التفاح مذاق رائع

تحضير مغذيات التفاح سلطة إضافة التفاح

في الختام ، نود التأكيد مرة أخرى: تناول التفاح يجعلك بصحة جيدة. حتى إذا كنت لا تحب الفاكهة بشكل خاص ، فإننا ننصحك بتناول التفاح قدر الإمكان. هذه هي الطريقة التي تقوم بها بجسمك بشكل جيد!

أكل التفاح من أجل ابتسامة جميلة

خصائص صحية مغذيات التفاح

أو ربما تفضل شرب عصير التفاح?

مغذيات التفاح أكل التفاح وشرب عصير التفاح

مغذيات التفاح أكل فوائد التفاح

مغذيات التفاح طبخ أفكار وصفة التفاح

مغذيات التفاح تنوع أصناف التفاح

تعد مغذيات التفاح سلطة لذيذة بنفسك

مغذيات التفاح أفكار وصفة التفاح لذيذ صحي

مغذيات التفاح الشاي يجعل الفوائد الصحية

مغذيات التفاح ما بداخلها