بارك الله فيك

منشط الذهن الأكثر شعبية في ألمانيا

ما هي منشط الذهن?

أولاً ، لنبدأ بتعريف أكثر تحديدًا للنووتروبيك. منشط الذهن هو في الأساس دواء أو مكمل غذائي يستخدم لتحسين وزيادة الذاكرة و / أو الوظيفة الإدراكية. يتم تناولها على نطاق واسع من قبل طلاب المدارس الثانوية والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإدراك أو الذاكرة وفي نفس الوقت يعتمدون على الأداء الأمثل للدماغ والذاكرة في حياتهم اليومية. يمكن أن تساعد Nootropics الدماغ البشري على الاسترخاء والتفكير بشكل أفضل والحفاظ على التركيز والإبداع.

تركيز أداء منشط الذهن

تأخذ Nootropics الآن مكانها باعتبارها المكملات الغذائية الأكثر استخدامًا وشعبية في السوق ، وتعتبر على نطاق واسع آمنة للغاية. بعض منشط الذهن مدمن ، لكن معظم منشط الذهن المكمل لا يتصرف مثل منشط الذهن الطبيعي.

يصف بعض الأطباء أيضًا منشط الذهن لمرضاهم لعلاج اضطرابات أخرى مثل الخرف أو اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط (ADHD) أو حالات أخرى مماثلة. تأكد ، مع ذلك ، من أنك تتناول الجرعة الصحيحة من منشط الذهن ، لأن تناوله بشكل غير منسق بشكل صحيح قد يؤدي إلى جرعة زائدة. هناك مجموعة متنوعة من منشط الذهن هناك ، لذلك لدينا بعض من أكثرها بحثًا وثبتًا متاحًا لمساعدتك في اتخاذ القرار, التي nootropics هي الأفضل للشراء في ألمانيا.

فوائد تأثير منشط الذهن

منشط الذهن الشعبي

  • (جابا) حمض جاما أمينوبوتيريك

إنها واحدة من أشهر منشط الذهن. وهو أيضًا ببتيد اكتئابي قوي عصبي يمكن العثور عليه بشكل طبيعي في أنسجة المخ البشري. هذا منشط الذهن يشارك في مجموعة متنوعة من الأنشطة الاكتئابية والقمعية ، وكلها تؤثر على الجهاز العصبي السمبتاوي. يأخذ معظم الناس هذا المكمل لتخفيف القلق وتحسين المزاج واستقراره وتخفيف أعراض اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط).

  • NOOPEPT

Noopept هو أحد مكملات منشط الذهن الأكثر شعبية في السوق. يشهد معظم مستخدمي GABA أن تأثيرات Noopept سريعة في الظهور ويمكن أن يكون لها تأثير على جسمك في غضون 15 إلى 20 دقيقة من استهلاكها. ومع ذلك ، لا تزال هناك حاجة إلى مزيد من البحث. الفائدة الرئيسية من Noopept هو أنه يعتقد أنه يحسن الأداء المعرفي بشكل كبير.

منشط الذهن يفيد ذاكرة أفضل

  • فينيبوت

Phenibut as Noopept هو مكمل غذائي شائع جدًا في السوق. Beta-Phenyl-Gamma-Aminobutyric Acid HCl (Phenibut) هو منشط الذهن من GABA يعتقد الكثير من الناس أنه يعزز الاسترخاء العميق والمزاج الأفضل. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات والبحوث. عادةً ما يوصي مستخدمو Phenibut بهذا منشط الذهن للأشخاص الذين يعانون من القلق أو المزاج المكتئب.

  • سولبوتيامين

سولبوتيامين مادة كيميائية من صنع الإنسان ، تحاكي فيتامين ب 1 أو الثيامين. يؤدي تناول هذا المكمل أيضًا إلى زيادة مستويات الثيامين في الدماغ. يظهر العلم أن مكملات السلبوتيامين تستخدم على نطاق واسع لضعف العضلات ، والتعب ، ولتحسين الأداء الرياضي في اضطرابات العضلات الأخرى. ومع ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من البحوث. ينتمي هذا المنتج إلى مجموعة منشط الذهن المسؤولة عن زيادة الذاكرة والوظائف المعرفية.

تعلم منشط الذهن بشكل أفضل

  • الميلاتونين

يقع الميلاتونين في الغدة الصنوبرية في الدماغ ، حيث يتم تصنيعه. عادة ما يتم تناول مكملات الميلاتونين من قبل الأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستويات الميلاتونين الطبيعية. يعد انخفاض مستويات الميلاتونين أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل بعض الناس يجدون صعوبة في النوم والسقوط في نوم عميق ومتواصل وإصلاح عميق ومنعش. بمجرد أن يبدأ الجسم في امتصاص الميلاتونين ، فإنه يشعر بالهدوء والراحة والنعاس ، والاسترخاء التام. تتمثل المهمة الرئيسية للميلاتونين في التحكم في دورات النوم والاستيقاظ وتنظيمها والتأكد دائمًا من نوم أفضل ومستمر وعالي الجودة ، تستيقظ منه منتعشًا ومرتاحًا ومليئًا بالطاقة في صباح اليوم التالي. يمكنك أن تجد كل هذا وأكثر في مساحيق خام.

نوم أفضل منشط الذهن