يساهم كريم الوجه الصحيح في العناية الجيدة بالوجه

العناية ببشرة الوجه جزء لا يتجزأ من العناية بالبشرة بشكل عام. هذا هو السبب في أننا نضع أهمية العناية بالوجه في محور مقالنا اليوم. كل بشرة مختلفة: لها خصائصها الخاصة وبالتالي احتياجات العناية المختلفة. من المهم دائمًا التأكد من احتواء الجلد على رطوبة كافية. بشكل عام ، يجب على المرء أن يميز بين الجلد السليم وغير الصحي. من الضروري إذن استشارة طبيب أمراض جلدية في حالة المرض. وبوجود بشرة صحية ، يعد كريم الوجه الصحيح أيضًا شرطًا أساسيًا مهمًا للعناية الجيدة بالوجه.

حدد كريم الوجه وانتبه لنوع البشرة

لا تقلل من أهمية العناية بالوجه

بشرة مشرقة ومتينة. من منا لا يحلم به؟ لكن غالبًا ما يحدث أن يتغير جلد الوجه تحت تأثيرات داخلية وخارجية مختلفة. لأن بشرة الوجه هي في الواقع أكثر نحافة وحساسية. النظام الغذائي والتوتر والتغيرات الهرمونية لها تأثير كبير على بشرتنا. حتى عملية النضج الطبيعية يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. من ناحية أخرى ، هم كذلك الأشعة فوق البنفسجية, منتجات العناية المختلفة وكذلك الحرارة والبرودة عوامل أخرى تحدد حالة الجلد. لحسن الحظ ، يتمتع الجلد بآليات دفاع طبيعية تحافظ على رطوبة الجلد. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون توازن الرطوبة والدهون غير متوازن للأسباب المذكورة أعلاه ويجب عمل شيء لاستعادة التوازن. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم مراعاة حالة الجلد المناسبة عند العناية بالوجه.

بالإضافة إلى ذلك ، تكشف بشرة وجهنا الكثير عن أنفسنا وقبل كل شيء عن حالتنا الصحية. من أجل التمتع ببشرة جميلة وصحية ، عليك بذل جهد وتقدير العناية المناسبة بالوجه. تلعب مستحضرات التجميل عالية الجودة دورًا رئيسيًا هنا. هناك عدد لا يحصى من منتجات العناية بالبشرة للوجه. قبل كل شيء ، من المهم تحديد نوع البشرة الذي تنتمي إليه. عندها فقط يمكنك الاختيار من بين العروض المتوفرة في السوق. Asambeauty هو متجر عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على منتجات تجميل عالية الجودة ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الكريمات لكل أنواع البشرة. هنا تعلق أهمية كبيرة على الفعالية والتحمل. عن طريق اختيار أ كريم للوجه من M. Asam تقرر ، أنت تستفيد من خصائص مستحضرات التجميل التي تبرز جمالك الفردي. لأن مراقبة الجودة مهمة جدًا لهذه الشركة.

نوع الوجه كريم الوجه عوامل بشرة الوجه

هناك كريمات وجه مختلفة لأنواع البشرة المختلفة?

الجواب واضح "نعم". لذا فإن العمر ليس العامل الأهم عند اختيار الكريم. الأهم من ذلك هو احتياجات بشرتك. لذلك فإن الحالة الأساسية لبشرة الوجه لها أهمية خاصة بالنسبة لكريم الوجه. ولكن قبل كل شيء من المهم تحديد نوع البشرة التي نمتلكها.

بشرة دهنية

هذا الجلد عرضة للشوائب ، ولهذا السبب غالبًا ما يستخدم مصطلح الجلد الملطخ. ينتج الكثير من الزهم لتغطية سطح الجلد. يؤدي ذلك إلى انسداد المسام وغالبًا ما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء. من المناسب اختيار كريم غير دهني لا يثقل البشرة.

جلد جاف

خشن ومتقشر في بعض الأحيان. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها وصف هذا النوع من الجلد. يمكن أن يتهيّج هذا الجلد أو يتهيّج بسرعة ، لذا فهو يحتاج إلى الكثير من الترطيب. الكريمات التي تحتوي على الكثير من السيراميد والدهون مناسبة جدًا لبشرة الوجه الجافة.

البشرة الحساسة المعرضة للتهيج

الاحمرار والشعور بالضيق من الأمور النموذجية لهذا الجلد ، والذي يمكن أن ينشأ لأسباب مختلفة. على سبيل المثال ، بعد وضع الكريم أو عندما تكون هناك تقلبات في درجة الحرارة. إنها بحاجة إلى عناية معتدلة.

الجمع بين الجلد

مع البشرة المختلطة ، تميل الخدين إلى أن تكون جافة وتكون منطقة T ، أي الجبهة والأنف والذقن ، ذات لمعان زيتي. غالبًا ما توجد بثور أو حب شباب. يمكن استخدام كريم وجه بحمض الهيالورونيك لهذا الجلد. من الجيد أيضًا استخدام مرطب غني بالمغذيات مع السيراميد عدة مرات في الأسبوع أيضًا..

الجلد الطبيعي

الجلد الطبيعي واضح جدا. ومع ذلك ، يجب أيضًا الاعتناء به بشكل صحيح حتى يظل مسامًا ورائعًا. جدد وجهك بمرطب يمد البشرة بالعناصر الغذائية المهمة.

كريم مطابقة كريم الوجه اكتشف احتياجاتك الخاصة

استخدم كريم الوجه كل يوم?

الوجه يحتاج إلى عناية بالبشرة مختلفة عن الجسم. ولكن هناك آراء مختلفة حول العناية المناسبة بالوجه. ومع ذلك ، يتفق الجميع على أهمية تنظيف الوجه. لأن التنظيف المنتظم ضروري لصحة بشرة الوجه. اعتمادًا على الموسم ، عليك أيضًا حماية بشرة وجهك وفقًا لذلك. لذا فإن كريم النهار مهم سواء في الصيف أو في الشتاء. لسوء الحظ ، تضع الكثير من النساء الكثير من الكريم والمكياج. وبالتالي ، بدلاً من مساعدة الجلد ، فإنهم يؤذونه. لذلك من الجيد ترك بشرة الوجه خالية من كريم النهار والمكياج من وقت لآخر. إن الإفراط في العناية بالبشرة هو في النهاية بشرة غير صحية.

من المهم أيضًا وضع كريم النهار والليل بشكل صحيح. خطأ في الجمال هو استخدام كريم النهار في الليل. لأنه في الليل ، تحتاج بشرة الوجه إلى مكونات غنية ، وهي موجودة بالفعل في كريم الليل.

كريم الوجه المطابق للعناية بالوجه والعناية بالبشرة والجمال

استنتاج: الجلد عضو وعلينا العناية به. يختلف من شخص لآخر ويتفاعل أيضًا بشكل مختلف مع التأثيرات الخارجية. بغض النظر عن الأسباب التي تجعل الجلد خارج توازنه الطبيعي ، من المهم دعمه بالرعاية المناسبة. هذا يجعل من الضروري العثور على كريم مخصص للاحتياجات الشخصية لبشرتنا.

كريم الوجه العناية بالبشرة الوجه للرطوبة