اختر بياضات السرير ووفر مستوى عالٍ من الراحة في النوم

توفر أغطية السرير عالية الجودة بيئة نوم صحية وجذابة. هل يمكن أن توفر بياضات السرير راحة نوم جيدة في جميع الفصول؟ أغطية السرير المريحة لليالي الشتاء الباردة وأغطية السرير التي تحافظ على البرودة في الصيف: أليس هذا هو المزيج المثالي؟ لحسن الحظ ، هناك نسيج واحد يجعل كلا الأمرين ممكنًا ، وهو الكتان. لذا فإن ما يلي هو حول ملاءات الكتان وكيفية اختيار الفراش الجيد.

تعتبر بياضات الأسرّة من الفراش الفاخر

أغطية فراش حمراء ملفتة للنظر منطقة نوم حديثة

عموما حول الكتان

الكتان هو النسيج المصنوع من الكتان الشائع ، ويسمى أيضًا الكتان. لقد كان هذا معروفًا منذ قرون بفضل خصائصه الرائعة. يستخدم الكتان في صناعة الملابس والمناديل و مفروشات الكتان جودة عالية.

يعتبر الكتان أكثر فائدة من الأقمشة الأخرى. إنه بسيط وقريب من الطبيعة ومستدام. يتطلب نمو كميات أقل من المياه والمبيدات الحشرية مقارنة بالقطن. يمكن استخدام جميع أجزاء الكتان العادي ، أي لا توجد منتجات ضارة نتيجة عمليات المعالجة والتصنيع. إنه قابل للتحلل البيولوجي وبعد استخدامه لفترة طويلة سوف يتحلل بلطف دون ترك أي نفايات.

يدوم الكتان أطول من القطن

صحائف الكتان تختار المعايير

لماذا يعتبر الكتان النسيج المفضل للفراش?

تقضي ساعات طويلة في النوم لدرجة أن الراحة في غرفة النوم أمر لا بد منه. ليس فقط تصميم الأثاث هو الذي يلعب دورًا رئيسيًا في ضمان نوم هانئ ليلاً. تؤثر الأقمشة المستخدمة في تصميم هذه المساحة الخاصة أيضًا على رفاهيتنا. أولئك الذين يعتمدون على نوم صحي يعلقون أهمية كبيرة أيضًا على جودة أغطية السرير. وتبين أن الكتان هو أحد أفضل الخيارات ، إن لم يكن الأفضل!

الكتان ليس مجرد قماش جميل ، بل له العديد من المزايا. إنه سهل التنظيف ومتين بشكل خاص. إنه يطرد البكتيريا وهو أيضًا صديق للبشرة. وأخيرًا وليس آخرًا ، يمتلك الكتان خاصية امتصاص الرطوبة وإعادتها إلى البيئة. ومع ذلك ، فهو جيد التهوية. ذلك بسبب الكتان يتكون من ألياف نباتية طبيعية. لذلك تشعر بالدفء في بياضات الأسرة من الكتان في الشتاء وبارد في الصيف. لذا فإن سعر أغطية السرير عالية الجودة هذه يؤتي ثماره بالتأكيد.

توفر بياضات الأسرّة أفضل تجربة نوم

الكتان ، ألوان مختلفة ، حديث ، مفيد نوعيًا

ماذا تريد أن تعرف أيضًا عن ملاءات الكتان?

يجب أن تفي أغطية السرير بالمتطلبات المختلفة. على سبيل المثال ، هل تأثير التبريد وتنظيم الرطوبة من المعايير الرائدة بالنسبة لك عند اختيار بياضات السرير؟ ثم يعتبر غطاء لحاف الكتان مثاليًا لفصل الصيف عندما تبحث عن مزيد من البرودة. أغطية الألحفة والشراشف وأغطية الوسائد المصنوعة من الكتان لا تخلق ببساطة مظهرًا جميلًا في منطقة النوم ، ولكنها تحسن النوم إلى حد كبير.

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من بياضات الأسرّة. هناك اختلافات مختلفة في حجم وتصميم أغطية السرير الفاخرة هذه. حتى يتمكن الجميع من العثور على ما يبحثون عنه وتجهيز غرفة نوم أحلامهم. أبيض ، ملون أو منقوش ، ذوقك يلعب دورًا هنا. قم بتزيين منطقة النوم بإكسسوارات مطابقة وعدد قليل من أغطية الوسائد المزخرفة.

هناك عدة أنواع من بياضات الأسرّة. يتم التمييز الأساسي بين بياضات السرير المصنوعة من الكتان الخالص وأغطية السرير النصفية. الفرق هو أن نصف الكتان يتكون من الكتان وبعض القطن. هذا يجعلها أكثر ليونة ، إذا جاز التعبير. خيار آخر للفراش هو مزيج من الكتان والقنب. وإذا اخترت الكتان العضوي ، فأنت لا تتصرف فقط لصالح راحتك ، ولكن أيضًا صديق للبيئة.

عند شراء مفروشات الكتان ، يجب على المرء أن يتخذ خيارًا آخر: هل ترغب في الفراش؟ "مغسول بالحجارة" أو هل تحب بياضات الأسرّة المغسولة بشكل أفضل؟ الذي – التي غزل الكتان عادة ما يكون قاسيًا ، ولهذا تتميز المنسوجات المصنوعة من الكتان غير المعالج بكونها خشنة وخشنة. حسنًا ، بعد كل غسلة ، يصبح الكتان أكثر نعومة وراحة. ومع ذلك ، تفضل بعض الشركات المصنعة معالجة الكتان بشكل كيميائي إضافي ، مما يجعل بياضات السرير أكثر نعومة. هناك أيضًا تأثير لطيف للتجاعيد.

الكتان له خصائص مسامية

أفكار تصميم غرفة نوم مريحة من الكتان

استنتاج: أصبحت أغطية السرير من الكتان أكثر شيوعًا. هناك أسباب عديدة لذلك: من الجمالية إلى الصحية. باختصار: قماش الكتان هو الأفضل للنوم المريح ويخلق أجواء دافئة وجذابة!

توفر بياضات الأسرّة الاسترخاء والراحة

بياضات أسرّة مريحة للفراش عالي الجودة